نانسي عجرم على خُطى إليسا بـ"الفستان الشهير"... وهذا ثمنه!

04 أغسطس 2018

في ثاني ليالي مهرجانات أعياد بيروت، قدّمت النجمة نانسي عجرم حفلاً غنائياً ناجحاً، شهد إقبالاً جماهيريّاً، في واجهة بيروت البحرية، حيث أرادت من خلال هذا الحفل توجيه رسالة إلى محبّيها دعتهم فيها الى الحياة والفرح، وشكرت كل من حضر متمنية لهم أمسية سعيدة.

افتتحت نانسي حفلها الضخم بأغنية الأسطورة صباح "تعلى وتتعمّر يا دار" لتقدّم بعدها باقة كبيرة من أجمل أغنياتها الخاصة مثل "آه ونص"، "شيخ الشباب"، "يا غالي عليي"، " لون عيونك"، "الدنيا حلوة"، "ماشي حدّي"، "إحساس وجديد" إلى جانب أغاني ألبومها الأخير "حاسة بيك" مثل "عم بتعلق فيك"، "حلم البنات"، "ومعاك" و"كيفك بالحب".

إطلالة نانسي عجرم خلال الحفل، إتسمت بالبساطة والأناقة الكلاسيكية، بحيث إختارت فستاناً من دار Alexandre Vauthier باللون الأحمر، ثمنه 2900 دولار أميركيّ، كانت الدار قد طرحته ضمن تشكيلتها للأزياء الجاهزة باللون الأسود.

واللافت أنّ النجمة إليسا، وعلى غلاف ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" كانت قد إرتدت فستاناً شبيهاً له من نفس الدار، ولكن يتوسّطه حزام أسود من المخمل، ويُطلق على هذه الفساتين إسم Ruched Dress، ويتميّز بقصّته الأنيقة غير المتكلّفة والفتحة عند الرجل.

هذا وقد تلقّت عجرم الكثير من الهدايا وباقات الورد في الكواليس وعلى المسرح، هي التي تقف على مسرح أعياد بيروت للمرّة الثانية، بعد أن كانت أوائل النجوم الذين غنّوا ضمن ليالي المهرجان عام 2013.