تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور: شيرين تكشف حقيقة حملها من حسام حبيب وما جنس الجنين

شيرين تبدع بالغناء سيلفي مع شيرين شيرين تحيي الحفل ) شيرين وطفلة من الحفل شيرين تتفاعل مع الجمهور أثناء الغناء من اليمين حسام خليل والمطرب أبو شيرين وزوجها حسام حبيب (2) إطلالة شيرين

احيت النجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب "أبو" حفلا فنيا خاصا مساء أمس السبت لصالح إحدى الشركات الإستثمارية ، وذلك بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نيل القاهرة .

بدأ الحفل بفقرة غنائية للمطرب "أبو" مطرب "3 دقات"، ثم حضرت النجمة شيرين عبد الوهاب بصحبة زوجها المطرب حسام حبيب لتحيي ثاني فقرات الحفل .

وأطلت شيرين بفستان بسيط باللون الوردي مكشوف من جهة الصدر، مع ماكياج هادئ وأسدلت شعرها على كتفيها.

وطلبت شيرين من القائمين على الحفل خفض الاضاءة ومنع التدخين مطلقا داخل قاعة الحفل قبيل بدءه مباشرة، ثم قدمت باقة من اجمل اغانيها من بينها "مشاعر" ، و"اما براوة" لنجاة الصغيرة .

وكان من مفاجآت الحفل حمل شيرين لطفلة رضيعة من الحضور وداعبت جمهورها وقالت لهم : " دي مش بنتي من حسام حبيب، بس ان شاء الله قريب هيكون عندي زيها" ؛ وهو ما اعتبره البعض اعتراف من شرين بحملها من حسام حبيب وأن الجنين بنت أيضاً.

وحرصت شيرين على التقاط الصور التذكارية مع الحضور، وخاصة بطريقة السيلفي .

وعقب انتهاء شيرين من فقرتها صعدت لغرفتها بالفندق، حيث كان ينتظرها زوجها المطرب الشاب حسام حبيب، وجمعتهما لحظات رومانسية عبرت شيرين من خلالها عن حبها لزوجها من خلال تقبيله والتقاط الصور معه، ثم غادرا الفندق متجهان لمنزلهما .

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075