بالفيديو - مي العيدان في موقف محرج بعد انتقادها أسيل عمران.. والأخيرة تردّ بذكاء

06 أغسطس 2018

بعد انتشار أغنية "ناسيني ليه" للنجم المصري تامر حسني وظهرت معه الفنانة أسيل عمران، وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان انتقاد قاسي لهما بسبب الاغنية.



وأشارت العيدان في مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات" إلى أنها مستغربة من اختياره لأسيل عمران للقيام بديتو معها، لافتة الى أن عمران "صوت بلا شخصية ولما تسمعها ما تعرف أنه صوت أسيل عمران".
وتعجبت مي لاختياره الغريب، موضحة أن هناك العديد من الاصوات الخليجية النسائية الاقوى من أسيل، مثل شما حمدان وداليا مبارك وهند البحرينية، مشيرة الى أن هناك فرقاً كبيرا بين طبقة صوت تامر وأسيل، ولا يتناسبان أبدًا مع بعضهما، لافتة إلى أنها تتمنى أن تعرف من يقف وراء إجراء هذا الدويتو غير المناسب.
أثار هجومها وتقليلها من شأن عمران ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما وان الأغنية انتشرت على "يوتيوب" بصوت تامر بمفرده، ويبدو أن أسيل ستظهر في الكليب كممثلة والموضوع لا يتضمن أي ديو بينها وبين النجم المصري.
وشن محبو أسيل هجوماً قاسياً على العيدان، متهمين اياها بأنها لم تسمع الاغنية في الأصل وشاهدت صورة الغلاف التي تجمع بين النجمين.
بدورها، لم ترد عمران بشكل مباشر على هجوم العيدان غير المبرر، إلا أنها اكتفت بنشر صورة عفوية لها وعلقت عليها: "الحمد لله على راحة البال.. عائلتي.. أصدقائي..الحب من حولي وكل شي حلو عيني ماتشوف غيرو"، الامر الذي اعتبره بعض متابعيها بأنه ردّ مبطن بأنها لا تهتم بكل حديث العيدان.

ما رأيك (70)

16

12

26

5

11