دوللي شاهين لـ"لها"... هذه قصة ملابسي الجريئة وزواجي مرة أخرى

القاهرة (لها) 06 أغسطس 2018

أثارت النجمة دوللي شاهين الجدل مؤخرًا؛ وتكاثرت الشائعات والأزمات المفتعلة حولها، وذلك بعد النجاح الذي حققته بالحفلات التي قامت بإحيائها في الساحل الشمالي. فبعض الأخبار التي انتشرت أكدت أنها أحيت حفلات بدون ترخيص، والبعض الآخر ركز على إطلالاتها ووصفها بالجريئة؛ واندهش البعض من قيامها بنشر صورها بالبكيني، رغم الانتقادات التي تتعرض لها أي فنانة تتخذ هذه الخطوة.
دوللي ترد في تصريحات حصرية لـ"لها"، على جميع التساؤلات التي أثيرت حولها، وتعلق على الآراء حول ملابسها الجريئة بالساحل الشمالي، كما تتحدث عن مشاريعها الغنائية والتمثيلية الجديدة، وموقفها من الزواج مرة أخرى.

- ما تعليقك على المحضر الذي حررّ ضدك مؤخرًا بتهمة إحياء حفلة غنائية دون الحصول على ترخيص؟
لا أريد التعليق على هذا الأمر، لأنها شائعات لا يوجد لها أي أساس من الصحة، وإذا حدثت مشكلة بحفلة أشارك في إحيائها؛ فأنا لست طرفاً وليس لي أي علاقة، لأن التصاريح والتراخيص بين جهاز الرقابة والمكان الذي تقع به الحفلة؛ وليس للمطرب أي علاقة بهذه التفاصيل والإجراءات، ولذلك لم تكن لديَّ رغبة في الرد حتى لا أعطي هذه الشائعات أكبر من حجمها، فأنا لا أواجه أي مشاكل مع أي جهة رقابية.

- وكيف كانت كواليس الحفلات التي قمت بإحيائها في الساحل الشمالي؟
بصراحة كانت أكثر من رائعة، والجمهور تفاعل معها بشكل كبير للغاية، وطلب مني تكرار أغانٍ بعينها، أنا أحب حفلات الصيف لأن لها أجواء خاصة، وأحب إحياء الحفلات بالقرب من البحر لأنها تكون مليئة بالطاقة الإيجابية والحب.

- تميزت إطلالاتك بالأناقة خلال هذه الحفلات ولكن البعض وصفها بالجريئة بسبب ارتدائك الهوت شورت فما تعليقك؟
بالعكس، معظم التعليقات كانت إيجابية، وأشادت بإطلالاتي والألوان التي اخترتها، ولا أرى ملابسي جريئة، بالعكس تتناسب مع المكان الذي أقوم بإحياء الحفلة به، فالجمهور في الساحل الشمالي يرتدي المايوه والشورت وملابس البحر عمومًا، ومن الطبيعي أن أرتدي ملابس تشبههم، فأنا حريصة على أن تكون ملابسي مناسبة للمكان الذي أتواجد به كما أحرص على التنويع باستمرار.

- تتردد أي فنانة عربية قبل نشر أي صورة لها وهي مرتدية البكيني ولكنك نشرت مؤخرًا أكثر من صورة لك به ألم تخشي من الانتقادات؟
لا أتعامل مع السوشيال ميديا؛ خصوصًا إنستغرام؛ وكأنني نجمة أو فنانة، بل أنشر صوري كإنسانة عادية، ولا يشغلني رأي أحد أو رد فعل المتابعين، فأنا أنشر الصور التي تعجبني بغض النظر عن ردود الأفعال حولها، لأنني إنسانة حرة؛ وأفعل ما أريد دون قيود، فعندما أقوم بنشر صورة لا يشغلني عدد الإعجابات أو حجم التعليقات عليها.

- ولكن كيف تتعاملين مع التعليقات السخيفة؟
أعتقد أن كل من يتابعني على إنستغرام يعلم جيدًا أنني إنسانة ديكتاتورية؛ ولا أسمح بوجود هذه النوعية من التعليقات بحسابي، ولا أكتفي بحذفها وتحذير كاتبها، ولكني أنهي هذا الأمر من خلال خاصية البلوك، فمن يستخدم تعليقاً سخيفاً ضدي لا أسمح تواجده بحسابي ومتابعتي من الأساس، لأن الاحترام أهم من أي شيء.

- أعلن ورثة محمد الموجي نيتهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بعد قيامك بإعادة تقديم أغنية "يا حلو صبح" فما تعليقك؟
لا أريد التعليق أو الحديث بشكل نهائي على هذا الموضوع، لأنني لست طرفاً بها، فالشركة المنتجة طلبت مني غناءها؛ وقد وافقت وليس لديَّ علاقة بالورثة أو أي إجراءات أخرى.

- ما مشاريعك الغنائية الجديدة؟
انتهيت مؤخراً من تصوير أغنية "حبيبي غير"، والأغنية دخلت مرحلة المونتاج؛ وستكون جاهزة للعرض خلال الفترة القادمة وأترقب بشدة ردود الأفعال حولها.

- ما سر ابتعادك عن التمثيل؟
لا يوجد سر معين، ولكن خلال السنوات الماضية قدمت العديد من الأفلام الناجحة؛ ولا أريد العودة بعمل سينمائي أو درامي دون المستوى، فأنا أتلقى عروضاً كثيرة، ولكني أعتذر عنها لأنني لا أشعر أنها ستضيف شيئاً لرصيدي الفني، إلا أن هناك عروضاً تلقيتها مؤخرًا ولم أحسم قراري بشأنها حتى هذه اللحظة.

- بعد شهور طويلة من الانفصال عن باخوس علوان.. هل تفكرين في الزواج مرة أخرى؟
هذه الخطوة ليست واردة في حساباتي أو خطتي المستقبلية، لأنني مشغولة بفني وبابنتي نور فقط، وليس لديَّ وقت لأي شيء آخر.

- هل لدى ابنتك نور أي ميول فنية؟
بالطبع؛ نور تعشق الغناء والتمثيل وبداخلها موهبة كبيرة، كما أنها تدرس الباليه والعزف على البيانو، ولكني لا أميل لفكرة دخولها مجال الفن وهي صغيرة، وأريد أن تركز على الدراسة الأكاديمية، بل أتمنى أن تصبح طبيبة في المستقبل؛ ولكن القرار النهائي يعود لها بعد أن تكبر، فأنا لست أمًّا ديكتاتورية، بالعكس سأترك لابنتي الحرية لتحديد مستقبلها والتخطيط له.