خاص "لها"- وعد تعترف: تجربتي في "سيلفي" كانت أفضل من "أبّاً عن جد"

ميشال زريق 07 أغسطس 2018

تحلّ الفنانة السعودية وعد، ضيفةً على غلاف وصفحات مجلّة "لها" في عددها الصادر يوم غد الأربعاء، وتتحدّث عن أمور فنّية عديدة، لعلّ أبرزها تقدّمها بواجب العزاء للفنان محمد عبده بفقدانه شقيقه رغم الجفاء بينهما.

وحول هذا الموضوع علّقت قائلة: "في العزاء هناك أجر عند ربّ العالمين، وأنا سبّاقة دائماً في السؤال عن الآخرين وفي تقديم واجب العزاء في الأحزان. محمد عبده، أبو نورا، هو أبونا وأخونا وأستاذنا في الفن والغناء، شاء من شاء وأبى من أبي. بيننا صداقة كبيرة على صعيد العائلتين، وشقيقه المرحوم على معرفة بي وبعائلتي، وهذا أمر طبيعي أن أبادر إلى تقديم واجب العزاء بفقدانه".

وبعيداً عن ذلك، وتقييماً لتجربتها التمثيلية قالت: "كلّ فنان هو مشروع ممثل، إذا أراد ذلك طبعاً، إذ أنّنا نقوم بتمثيل مشاهد قصيرة خلال تصوير مشاهد في أعمالنا المصوّرة- الفيديوكليب، والتي تظهرنا بشخصيات مختلفة عمّا نحنه عليه، وتكشف النقاب عن قدرات تمثيلية لدينا، وقد تلقّيتُ سابقاً عروض تمثيل كثيرة بين مصر والكويت لكنّني اعتذرتُ عنها".

وعن تفضيلها بين مسلسلي "أبّاً عن جد" و"سيلفي" تقول وعد: "أختار "سيلفي" طبعاً وبدون تفكير، فـ"العين ما تعلى على الحاجب"، الأستاذ ناصر القصبي مدرسة في الكوميديا والفن والتمثيل ولديه تاريخ كبير وهو شخصية رائعة، وهنا لا أنكر أنّ إطلالتي في "أبّاً عن جد" مع حبيب الحبيب وأسعد الزهراني لم تكن مميّزة ولها بصمة، لكنّ العمل مع ناصر القصبي مختلف بكلّ الأبعاد".