في تصريحات حصرية بعد زواجها المفاجئ... عبير صبري: لن أعتزل الفن

القاهرة (لها) 12 أغسطس 2018

في الغالب، تفرض الفنانة عبير صبري حالة من السرية التامّة على حياتها الخاصة، ولا تحب التحدّث عنها إلا في حالات نادرة، ولكن عندما وجدت حب حياتها وارتبطت به رسمياً، قررت إعلان هذا الأمر للجميع. أحدث عروس في الوسط الفني المصري، أعلنت ارتباطها بالمحامي الفلسطيني الشهير أيمن البياع المقيم في دولة الإمارات، وأكدت أن القران عُقد في القنصلية المصرية في الإمارات. في هذا الحوار تتحدث عبير صبري عن ظروف زواجها والحفلة التي تنوي إقامتها في مصر والشائعات التي طالتها بعد إعلان خبر الزواج. 


عبير صبري اختارت طريقة رومانسية وغير تقليدية لزفّ الخبر لجمهورها، حيث نشرت صورة علّقت عليها بشعر قائلة: “إني أخيرك فلا تحتاري، إما أن تكوني أنت لي، وإما أن أكون أنا لك”، وأتبعتها بصورة أخرى كُتبت عليها الآية الكريمة: “ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها... صدق الله العظيم”، ثم علّقت قائلة: “أحبّك زوجي”. 

موعد الحفلة  

ورغم انشغال عبير صبري بالرد على تهاني أصدقائها في الوسط الفني وخارجه، إلا أنها كانت حريصة على التواصل أيضاً مع “لها”، وبدأت حديثها قائلة: “في البداية، أريد أن أوجّه الشكر الى كل شخص حرص على تهنئتي بزواجي، وقد شعرت بمدى حبّهم لي من خلال كلماتهم الجميلة والرقيقة عبر تعليقاتهم من خلال حسابي على موقع “إنستغرام””.

وأضافت: “سوف نقيم حفلة زفاف ضخمة في تشرين الأول/أكتوبر في القاهرة، ولكن لا تفاصيل أخرى يمكنني الإفصاح عنها”.

شائعات بعد الزواج  

ونفت عبير بعض الشائعات التي أُطلقت بعد إعلان خبر زواجها، مؤكدةً: “ما تردد حول إقامتي في الإمارات بعد الزواج غير صحيح، ولا يمت الى الواقع بأي صلة. هناك شائعة أخرى أريد أن أنفيها، وهي ابتعادي عن الفن بعد الزواج، فهذا الكلام غير صحيح ومجرد شائعات كاذبة، وأستعد لاستئناف نشاطي الفني خلال الفترة المقبلة، وهناك عروض كثيرة تلقيتها ولكنني لم أحسم بعد قراري في شأنها”.

واختتمت عبير حديثها قائلةً: “أشكر كل فنان هنّأني، ولكنني لن أذكر أسماء حتى لا أنسى أحداً”.

ثورة تهاني على “إنستغرام”  

زواج عبير صبري من المحامي أيمن البياع أشاع حالة من الفرح والسعادة في الوسط الفني، خاصًة بين أصدقائها النجوم، وحرص عدد كبير على تهنئتها من خلال حسابها الخاص على “إنستغرام”، ومنهم روجينا وريم مصطفى ومي سليم، وكتبن: “مبروووك”... أما حنان مطاوع فكتبت: “مبروك يا بيرو يا حبيبتي، ربنا يجعلها جوازة العمر والهنا”، وعلّقت منى زكي: “مبروك حبيبتي، يا رب كل خير وسعادة ليكي”، كما كتبت إيمان العاصي: “مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدكم يا رب”.

أما رانيا يوسف فكتبت: “مبروك يا حبيبتي، ربنا يسعدك ويهدّي سرك”، وعلّق مجدي كامل قائلاً: “ألف مبروك، إنت تستاهلي كل خير”، أما ريم البارودي فكتبت: “مبروك يا بيرو، ربنا يسعدكم ويفرّح قلبك، تستاهلي الخير والحب كله مبروك”.

بينما غرد إدوارد من خلال حسابه على “تويتر” قائلاً: “مبروك لأختي وأخويا، زواج مبارك ويا رب تعيشوا في خير وسعادة”.

أما مروة صبري شقيقة عبير، فكتبت من خلال حسابها على “إنستغرام:” “مبروك يا أحلى وأجمل عروسة في الدنيا، أختي وحبيبتي وست البنات كلها، بيرو حبيبتي القمر؛ ربنا يسعدك ويفرحك ويعملك كل حاجة حلوة يا روح قلبي يا عروسة يا حلوة، وأيمن أحلى عريس جوز أختي وأخويا حبيبي؛ ربنا يسعدكوا ويباركلكوا ويخليكوا لبعض يا أحلى عرسان”.

وقد حرص أيمن البياع على الرد على تهنئة مروة، وكتب لها: “حبيبة قلبى يا مرمور، الله يبارك فيكي وعبير بعيوني، وإن شاء الله أفرح بيكي عن قريب وتكوني أحلى عروسة”.

من هو زوج عبير صبري  

أيمن البياع اسم مشهور في عالم المحاماة، يحمل الجنسية الفلسطينية؛ لكنه ولد وعاش في القاهرة، وبعد ذلك انتقل الى الإمارات ودرس المحاماة وحصل على الدكتوراه في القانون المدني من إحدى الجامعات في الولايات المتحدة الأميركية، ونشاطه المهني لا يقتصر على الإمارات فقط، بل يمتد الى مصر ولبنان، كما أن له العديد من الصداقات في الوسط الفني، وتم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة لمنظمة “أمسام”، وهي المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة للنوايا الحسنة.