تطورات حجاب حلا شيحة - زوجها مصدوم وقرار الطلاق اتخذ... ماذا عن ابنتيهما

10 أغسطس 2018

كشفت مصادر مقربة من حلا شيحة وزوجها يوسف هيرسن، أنه هددها بالطلاق في حال لم ترجع الى حجابها وتتراجع عن قرارها بالعودة الى التمثيل.

وقال الداعية الإسلامي الشهير محمد الصاوي إنه تحدث الى هيرسن، موضحاً أنها "يعيش حالة من الصدمة التي أدخلته في نوبات بكاء مستمرة".

ونقل عنه قوله: "عرضي كان مستورا لمدة 12 سنة، وكان شرطي عندما تزوجتها الا تخلع حجابها والإبتعاد تماما عن كل ما يغضب الله عز وجل". 

وأضاف هيرسن أن "حلا تهدم كل شئ الآن، وقالت سأمثل بالحجاب، ثم عادت وقالت: لا يصلح التمثيل بالحجاب، سأخلعه كلية، وإما تكون معي أو لا تكون". 

وأوضح الصاوي: "أخبرَت زوجها أنها ستترك كندا وتسافر إلى مصر في إجازة قصيرة لمدة شهر وتعود بعدها، لكنه فوجئ بها تخبره أنها ستخلع النقاب وتعود للتمثيل بالحجاب، ثم بعدها صدمته بأنها خلعت الحجاب تمامًا، وأخبرته أنها ستعود للفن، وإذا أراد أن يكمل حياته معها لا مانع لديها، أما إذا كان يرفض عملها فيجب أن ينفصلا".

وأشار الصاوي الى أنه نصح هيرسن بإعطاء شيحة فرصة للعودة قبل أن يقع الطلاق.

يُذكر أن هيرسن يحمل الجنسيتين الكندية والإيطالية، وعاش في مدينة الإسكندرية، حيث أشهر إسلامه قبل زواجه بحلا بـ4 سنوات، علماً بأن علاقة صداقة جمعتهما قبل دخوله الإسلام. 

واتصل بها بعد طلاقها من زوجها الأول، ولكن أهلها رفضوه لأنه ملتحٍ، إلا أن والدها دعم الزيجة. وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا. 

وأضافت مصادر أن هيرسن لن يتنازل عن حضانة الطفلتين عند الطلاق.


ما رأيك (17)

8

1

3

1

4