بالفيديو - في ذكرى وفاته الأولى... زوجة عبد الحسين عبد الرضا تكشف ذكريات خاصة بينهما

10 August 2018

شهادات من عائلته وممن عايشوه ومن كبار نجوم الدراما والمسرح الكويتي والخليجي... "عام على الغياب" و"هذا حسينوه" يتذكران مسيرة النجم الراحل عبد الحسين عبد الرضا.

شغل الناس بفنه وبكونه أحد أبرز أعمدة المسرح الكويتي خصوصاً والخليجي عموماً وبما قدمه للدراما التلفزيونية والإذاعية على امتداد أكثر من 60 عاماً، وترك بصمة لا تمحى في تاريخ الفن العربي. هو النجم عبد الحسين عبد الرضا الذي رحل في 11 آب/ أغسطس 2017، ويتذكره زملاءه وأصدقاءه وكبار نجوم الدراما والمسرح في حلقة ترصد إبداعاته في "عام على الغياب" على MBC1 وأيضاً عبر وثائقي "هذا حسينوه" على شاشة "العربية"، حيث أطلت زوجته كاشفة كيف كان يدندن لها أغاني الفنانة نجاة الصغيرة، لا سيمة "عيون القلب".

ويتولى تقديم "عام على الغياب"ياسر العمرو ومهيرة عبد العزيز، وتمتد لنحو ساعة ونصف من الوقت تقريباً، وتتضمن تقارير وريبورتاجات تعرّج على أبرز مفاصل حياته، وتحمل شهادات من نجله بشّار، ومن الفنان جاسم النبهان، وحسن السلمان المرافق الشخصي للفنان الراحل، وكذلك شهادة عبد الأقمار الاصطناعية من الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله، ومداخلات من سيدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد والفنان الكبير سعد الفرج والنجم السعودي الكبير ناصر القصبي.

• عُرض الجزء الأول من "هذا حسينوه" على شاشة "العربية" امس الجمعة.

• يُعرض برنامج "عام على غياب" الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا على MBC1،يوم غد (السبت) في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 9:30 ليلاً بتوقيت السعودية.



ما رأيك (2)

0

0

1

1

0