خاص "لها"- وعد مقدّمة برامج لأول مرّة... وماذا قالت عن خضوعها للتجميل؟

10 أغسطس 2018

في لقاءٍ مع الزميل ميشال زريق، كشفت الفنانة السعودية وعد أنّها تحضّر برنامجاً تلفزيونيّاً جديداً ومختلفاً، وقالت: "ستتابعون قريباً برنامجاً تلفزيونيّاً خاصّاً بي، نحن قيد التحضير له والتحضير لإنتاجه أيضاً... سأكشف لكم التفاصيل خلال الفترة المقبلة".

أمّا عن علاقتها باليوتيوب وما إذا كانت هناك مقاطع أو فيديوهات تتمنّى لو تُزال عن الشبكة قالت: "أتمنّى أن تُنسى محطات كثيرة وأمور عديدة موجودة اليوم على السوشيال ميديا، هي اليوم أشبه بذكريات، وليست كلّ الذكريات بالجميلة. ما هو موجود اليوم على اليوتيوب راضية عنه حتى لو لم يكن يعجبني".

وحول انزعاجها من صور "قبل وبعد" قالت: "أنا من أول الفنانات اللواتي نشرتُ صورةً لنفسي "قبل وبعد" وضحكتُ على نفسي، وهذا الموضوع يعود لسنواتٍ إلى الوراء، وعدتُ ونشرتُ صورةً أخرى، أخذها أحد البرامج وتهكّم عليها ولكنّ الأمر لا يعني لي، لأنّ هذه عقدة نقص ومحاولة للاصطياد في الماء العكر. أنا راضية عن شكلي في السابق والآن، وكما تقولون في لبنان "إجريي على الآرض" ولا أي تعليق قد يهزّني".

وأضافت: "هذا ما خلقه رب العالمين وأنا راضية به. ويجب على الإنسان أن يتبدّل شكله بتبدّل المراحل العمرية والزمنية، ففي السبعينيات حتماً تسريحات الشعر مختلفة عمّا هي عليه اليوم، فلكلّ حقبة حكمتها موضتها وجميلٌ أن نختبر تغييرات الزمن على أنفسنا وليس تغييرات الطبيب على أشكالنا. أنا طبيعيّة، أحبّ شكلي كما هو، وكأي سيّدة أقوم ببعض التعديلات البسيطة وأصرّح عنها ولا أخجل".

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0