بالفيديو - حلا شيحة تفجر مفاجآت في أول مداخلة تلفزيونية.. ماذا كشفت عن زوجها والتعدي على خصوصيتها؟

القاهرة (لها) 12 أغسطس 2018

في أول ظهور تلفزيوني لها منذ قرار خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل، أجرت الفنانة حلا شيحة مداخلة هاتفية مع برنامج "الـ 10 مساء"، الذي يقدمه وائل الإبراشي عبر فضائية "دريم".

وكشفت شيحة، إن خلعها الحجاب والعودة للفن، نابع من قناعتها الشخصية، وأن كل شخص حر فى رأيه، من دون أن يتعرض للتجريح.

وأضافت أن ارتداءها الحجاب أو خلعه مسألة خاصة، وأن ما فعله الشيخ محمد الصاوي عندما تكلم عن بكاء زوجها ورفضه عودتها للتمثيل يعتبر تعدياً على خصوصياتها، وفجّرت مفاجأة بتأكيدها أن ما نقله الصاوي عن زوجها غير صحيح بالمرة، وأن هناك توافق أسري حول القرار.

و قالت: "ربنا سبحانه وتعالى جميل وكريم، ويعلم ما بداخلنا ومطلع على نوايانا، ومحدش هيحاسب حد غير ربنا، وأرغب فى تقديم أعمال فنية هادفة تعجب الناس وتؤثر فيهم بشكل إيجابى ومحترم".

وكشفت حقيقة علاقتها بابنة خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة "الإخوان"، قائلة: "أنها كانت على علاقة بها أثناء فترة اعتزالها الفن، وارتدائها النقاب، مؤكدة أنها لا يوجد لديها صداقات شخصية مع أحد، ومنهم ابنة خيرت الشاطر، وأن معرفتها بها تقتصر على أنها ولية أمر زملاء أولادها بالمدرسة".

وأضافت: " الإسلام دين عظيم، ولكن للأسف الجماعات المتطرفة هي اللى بتكره الناس فيه وتلحق الأذى بهم، وأنا لا أنتمي لأي جماعة، وهناك عددًا كبيرًا من الأشخاص الذين نسبوا لي كلامًا لا أعرف عنه شيئاً، وفضلت عدم الرد لأني أهتم برجوعي للفن".

وأكملت: "سعيدة بعودتي للفن لتقديم أدوار هادفة لأن البعض يرى أن هناك فنا حرامًا وفنًا هادفا.. ومصر طول عمرها أم الدنيا ويجب علينا ترجمة تاريخها وقيمتها في أفلام ومسلسلات تعود بنا إلى الأخلاقيات والقيم الإيجابية الجميلة".