بالصور - حبيب بطلة "حب للإيجار" يثير الجدل بملابسه.. وهكذا تكون من دون مكياج

14 أغسطس 2018


التقطت عدسات الباباراتزي التركية مجموعة من الصور للنجمة التركية الشين سانجو وهي تتجول مع حبيبها يونس اوزديكان، وبدت على طبيعتها ومن دون أن تضع أي مكياج على وجهها.


وخطفت النجمة المعروفة في الوطن العربي بشخصية "دفنة" في مسلسل "حب للإيجار" الأنظار وكانت محط تركيز الصحافة التركية التي تحدثت عن جمالها الطبيعي ولون شعرها الأحمر وبشرتها المشرقة والناعمة كبشرة الأطفال.

إلا أن الشين لم تسلم من الانتقاد بسبب ملابس حبيبها، حيث ارتدى شورتاً صيفياً قصيراً أسود اللون ومزخرف بالورود بشكل ملفت مع قميص أبيض اللون، وانتعل حذاء رياضياً بنفس اللون أيضاً، الامر الذي جعله عرضة للتعليقات الساخرة بين محبي سانجو والصحافة التركية. في حين اختارت "دفنة" لرحلتها الصيفية شورتاً من الجينز باللون الأزرق الفاتح مع قميص مخطط باللونين الأبيض والأزرق، وانتعلت حذاء رياضياً باللون الأبيض.


يذكر أن النجمة التركية تتحضر لتقديم مسلسل جديد خلال الأشهر القادمة، ومن المقرر ان يشاركها البطولة النجم التركي بورا جولسوي وذلك بعد إعلانها أنها ستبتعد لفترة من الوقت عن العمل مع النجم باريش أردوتش بعد النجاح الكبير الذي حققاه في المسلسل وفيلم "وقت السعادة".