خاص- نادين نسيب نجيم وقصي خولي... هل يجتمعان خارج رمضان 2019؟

15 أغسطس 2018

في ظلّ كلّ ما يُحكى عن لقاء النجمة نادين نسيب نجيم بالنجم قصي خولي في مسلسلٍ درامي من المرتقب أن يكون على خارطة دراما رمضان 2019، كانت "لها" أول من يكشف هذا التعاون في لقائنا مع نادين، حيث تحدّثت عن إمكانية تقديم مسلسل مع قصي.

ولكنّ المفارقة كانت في أنّ هذا المسلسل كان يُفترض أن يُصوّر خلال الصيف الجاري ليكون جاهزاً للعرض خارج الماراثون الرمضاني، وهو ما رفضته نادين، لأنّها تريد أخذ إجازة مطوّلة بعد إنتهائها من تصوير مسلسل "طريق" والذي استغرق العمل عليه وقتاً طويلاً، إلّا أنّ بعض المعلومات المتداولة تؤكّد اللقاء في الموسم الرمضاني، ما يُشير إلى احتمال وجود نص آخر يُكتب للنجمين.

وفي سياقٍ موازٍ، عُلِمَ أنّ مسلسلاً جديداً إنتهت من كتابته كلوديا مرشليان وسيُخرجه فيليب أسمر، سيكون من إنتاج "شركة الصباح" ويُعرض بعيداً عن رمضان. وما زاد من الشكوك، كان اجتماع نادين بفيليب أسمر أخيراً في بيروت، والإعلان عن تعاونهما قريباً، وأنه هو الذي سيُخرج مسلسلين للشركة نفسها.


وفي وقتٍ لم تخرج فيه نادين نجيم بأي تأكيد أو نفي حول الموضوع، فمن حكم المؤكّد أنّها ستقف أمام عدسة أسمر في رمضان 2019، في مسلسل جارٍ العمل على كتابته واختيار أبطاله بسرّية تامة، حتى تبدأ نادين منتصف الخريف القادم تصوير أحداث العمل.