صيف 2018.. موسم الزيجات الفنية

17 أغسطس 2018

شهد صيف العام الجاري العديد من الزيجات في الوسط الفني، لدرجة أن البعض أطلق عليه اسم "موسم الزيجات الفنية". بعض هذه الزيجات كان طرفاها من داخل الوسط الفني، والبعض الآخر كان أحد الطرفين من خارجه.

كثيراً ما شهد الوسط الفني على مدار التاريخ زيجات فنية خالصة، كزواج الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة من الفنان الكبير الراحل عمر الشريف، وزواج المطربة والفنانة الراحلة شادية من الفنان صلاح ذو الفقار، وفي العصر الحديث هناك زيجة الفنانة منى زكي من الفنان أحمد حلمي.

أحمد مجدي

أخيراً، وخلال صيف 2018، احتفل الفنان أحمد مجدي بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، وانتشر الخبر عن طريق نشر المصور حسن أمين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إنستغرام" صورة لمجدي وعروسه، وكتب تعليقاً عليها "ألف مبروك كتب الكتاب يا أحمد و نُهى عقبال الفرح". وحظي منشور أمين بالكثير من تعليقات المهنئين، وحتى المعجبات بالممثل أحمد مجدي، والتي قالت إحداهن مازحة "الكراش بيروح مننا".

وكان مجدي أعلن خطوبته على عروسه نهى في أثناء استضافته في برنامج "شباب توك" الذي يقدمه جعفر عبد الكريم عبر شاشة "دويتشه فيله" الألمانية الناطقة بالعربية، وأكد أنه ينوي الزواج في الصيف.

مي سليم ووليد فواز

من أشهر الزيجات داخل الوسط والفني والتي حدثت في صيف 2018، وأسرعها انتهاءً، هي زواج وليد فواز من الفنانة مي سليم، إذ لم تستمر سوى أيام معدودات، لتنتهي بنفس السرعة التي بدأت بها العلاقة.

وتزوجت مي من وليد في يوم 20 حزيران (يونيو) الماضي، في مقر السفارة الأردنية نظراً لجنسية العروس، ثم سافرا إلى اليونان لقضاء شهر العسل هناك، وذلك بعد قصة حب جمعتهما خلال مشاركتهما في مسلسل "الرحلة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

وتسبب خبر انفصالهما في صدمة لدى متابعينهما، ما اضطر فواز إلى نشر بيان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، لتقوم مي بدورها بحذف جميع الصور التي تجمعهما سوياً من "إنستغرام". وكتب فواز خبر انفصاله عن سليم عبر حساباته على مواقع التواصل قائلاً: "الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي.. للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد.. دعواتكم".

منة حسين فهمي

أخيراً، أعلن المحامي طارق جميل سعيد، من خلال حسابه على موقع "إنستغرام" زواجه من منة ابنة الفنان حسين فهمي، حيث نشر صورة تجمعه بمنة معلنًا زواجهما، وأنه كان يحبها منذ أكثر من 20 عاماً. وكتب طارق تعليقاً على الصورة بالإنكليزية قائلًا: "لا يهرب أحد من مصيره، حب حياتي منذ 20 عاماً.. أصبحنا سوياً بعد كل هذه السنوات.. الله أرسلها لي مكافأة.. وأنا محظوظ بذلك".

يذكر أن هذه هي الزيجة الثالثة لابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين، إذ كان الأول هو الفنان شريف رمزي وانفصلا سريعاً، والثاني هو الفنان الكوميدي أحمد فهمي الذي انفصلت عنه بعد زواج استمر ثلاث سنوات، ولم يعلن أي منهما عن أسباب الانفصال الذي جاء مفاجئاً.


منة حسين فهمي وأحمد فهمي


شيري عادل ومعز مسعود

مفاجأة أخرى شهدها الوسط الفني أخيراً أيضاً عندما أعلن عن زواج الداعية الديني معز مسعود من الفنانة المصرية شيري عادل، وكان ذلك عن طريق المكتب الإعلامي لمسلسل "السهام المارقة"، والذي أنتجه معز مسعود وشارك في الجزء الأول منه شريف سلامة والفنانة شيري عادل وهاني عادل ووليد فواز، بالإضافة إلى التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند بو عبود.

وقال المكتب إن معز مسعود وشيرى عادل تزوجا بعد انفصال مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نور الدين.


نقلاً عن شبكة الحياة الاجتماعية بقلم محمد قنديل