بالصور: منة شلبي تثير ضجة بملابسها... وهذا ما فعله آسر ياسين

القاهرة (لها) 17 أغسطس 2018

أقامت الشركة المنتجة لفيلم "تراب الماس"، جلسة حوارية بين أبطال الفيلم وعدد كبير من الصحافيين، من أجل الحديث عن العمل المشارك في سباق عيد الأضحى المقبل.

وحرص أغلب صناع العمل على الحضور، وفي مقدمتهم آسر ياسين ومنة شلبي وإياد نصار والكاتب أحمد مراد والمخرج مروان حامد.

وأثارت شلبي ضجة بملابسها الجريئة. فقد أطلت في تنورة سوداء قصيرة، مع حذاء اسود ذي شبك طويل، وتوب أبيض قصير كشف عن بطنها، مع قصة شعر ذات خصل ذهبية.

ودار النقاش حول الصعاب التي واجهت فريق عمل الفيلم، وكواليس العمل والتناغم بين فريق عمل الفيلم، إذ أكد بطل العمل "آسر ياسين" أنه يراهن على الفيلم الذي يعد أول أعماله الروائية في السينما خلال مشواره الفني، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يحظى بإعجاب جمهوره، خاصة بعد الجهد الكبير الذي بذله فيه بجوار فريق العمل.

ويعد العمل عودة للنجم آسر ياسين إلى جمهوره السينمائي بعد غياب نحو 3 سنوات، منذ فيلمه "من ضهر راجل" مع ياسمين رئيس، ويجسد ياسين من خلال أحداث "تراب الماس "، شخصية شاب يدعى طه، يعمل مندوباً في إحدى شركات الأدوية، يعيش حياة روتينية مع والده المقعد إلى أن تنفذ عملية قتل غامضة تجعله ينجرف إلى عالم الجريمة والقتل لكن من نوع خاص.

ويشارك في بطولة الفيلم منة شلبي، شيرين رضا، ماجد الكدوانى، إياد نصار وعزت العلايلي، وهو من إخراج مروان حامد وتأليف أحمد مراد، ومن المقرر طرحه اليوم الجمعة الموافق 17 آب /أغسطس في دور السينما المصرية.