كشخة العيد: تألّقي في عيد الأضحى على طريقة مايا دياب ونوال الزغبي وهيفاء وهبي

20 أغسطس 2018

جميعنا ينتظر العيد، حتى يختار ما تُناسبها من أزياء، فتكون إطلالتها مميّزة، وها هي نجمات الوطن العربي من خلال إطلالاتهنّ، يُعطينكِ أفكاراً عدّة لاختيار قطع كاجوال ومريحة تارةً، وأخرى أنيقة وتُناسب الخروجات المسائية، ناهيك عن القطع التي تمنح طابعاً حديثاً وتشكّل محطّ أنظار في إطلالاتكِ.

فالنجمة مايا دياب، اعتمدت في إطلالاتها الأخيرة العباءة البيضاء الصيفية الفضفاضة، مضيفةً إليها أقراط Tassel Earrings- متدلّية، ووضعة على رأسها Turban، وهو عبارة عن وشاح حريريّ لفّته بطريقة جديدة، ما يمنح روح الـ Boho Chic لإطلالتكِ في العيد، ولا تنسي طبعاً انتعال الكعب العالي مع العباءة، ما يُظهركِ بقوامٍ ممشوق.

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on


أمّا النجمة هيفاء وهبي، وفي أحدث جلساتها التصويرية، فمالت إلى الملابس الرياضية، مضيفةً إليها لمسة من الكلاسيكيّة، من خلال إعتمادها على سترة داكنة اللون بالأكمام الطويلة ونسّقتها مع سروالٍ رياضيّ باللون الأحمر وجوارب رماديّة، حيث يُمكنكِ انتعال حذاءٍ بكعبٍ عالٍ أو آخر رياضيّ لتكون إطلالتكِ أكثر شباب وعصرية.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


وإذا كنتِ من عشّاق موضة الريترو والأزياء الكلاسيكيّة، يُمكنكِ اعتماد إطلالة هيفاء الأخرى، والتي ظهرت فيها بـ"شوكر" من اللؤلؤ وارتدت سترةً سواء فوقها قميصٌ أبيض مفتوح، وكمّلت إطلالتها بالسترة الرسمية السوداء، فيما نسّقت جوارب من الدانتيل الأسود، لتكون الإطلالة Artsy أكثر.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


ولا تكاد النجمة نوال الزغبي تتخلّى عن إحدى أبرز الصيحات التي ترافقنا منذ الخريف الفائت، ألا وهي سراويل الخصر العالي، والتي تمنحكِ المزيد من الطول إذا ارتديتها بالشكل الصحيح وانتعلتِ معها حذاءً بكعبٍ عالٍ؛ لِذا وقع اختيار نوال على سروال باللون الأسود بالأرجل الواسعة، ونسّقته مع قميص من الحرير المخطّط باللونين الأبيض والأسود.