بالصور- كيم كارداشيان في 5 إطلالات جريئة بالألوان الصارخة والنيون... اكتشفي أسرارها

20 أغسطس 2018

لا تتردّد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، اختيار ما يُثير الجدل وما يُعتبر بعدها "موضةً" و Trend عقب كلّ إطلالةٍ لها، هي التي شغلت الأسبوع الفائت متابعيها بصبغ شعرها باللون الأخضر النيون، أعادت إلى الأذهان أيضاً موضة كانت رائجة خلال الشتاء الفائت، ألا وهي ارتداء هذه الألوان بأسلوب أحادي.

كيم في إطلالاتها السابقة، اختارت فستان فينتيج باللون الزهري الصارخ من دار Chanel، ومرّة أخرى قطعتين من Louis Vuitton من تصميم Virgil Abloh، لتخطف الأنظار بفستان أصفر من فرساتشي.

ويبدو أنّ عشق كيم للألوان الصارخة والنيون يزداد يوماً بعد آخر، فهي تختار ما يُظهر قوامها وشكل جسمها، إذ أنّ اعتماد ألوان صارخة يكشف تفاصيلاً كثيرة في الجسم، تعمد الكثير من السيدات على اخفائها عند ارتداء الألوان الداكنة والقصّات الفضفاضة.

ولعلّ موسم الصيف هذا، مناسبٌ جدّاً لارتداء الملابس الصارخة، والتي تُناسب البشرة البرونزية التي تكتسب لوناً جذاباّ ومميّزاً عند التعرّض إلى الشمس أو اعتماد مختلف وسائل السُمرة.

ويرى الكثير من خبراء الموضة، أنّ النساء ذات القامة الطويلة، محظوظات بهذه الصيحة، إذ يستطعن اعتماد أسلوب الـ Color Blocking أو تنسيق عدّة ألوان صارخة في إطلالة واحدة، وفي وقتٍ يمكن مزج هذه الألوان مع أخرى هادئة وأساسية، لتخفف من حدّتها.

وما قد يلفتنا في إطلالات كيم، أنّها تخلّت تماماً عن الأكسسوارات بالحجم الكبير من أقراط وعقود، لتبتعد عن المبالغة في اللوك وتحافظ على خطّ كلاسيكيّ، رغم جرأة اللون فيما ترتديه.

فهل ستجرؤين على اعتماد هذه الصيحة؟