هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها

ماغي باتيار عنيد 26 أغسطس 2018

Benefit Hello Happy Soft Blur Foundation

كريم أساس سائل يخفي الشوائب ويوحّد لون السُّحنة بخفة وأسلوب طبيعي جدًا، إذ يمنحك تأثيرًا مخمليًا ناعمًا كبشرة ثانية، ويمكن التحكّم بسماكته حسب الحاجة، ما يجعلك تشعرين بالراحة والسعادة.

Marc Jacobs Eye-conic Multi-Finish Eyeshadow Palette in Fantascene

علبة تجميل رائعة للصيف، تضم سبعة ظلال أساسية لماكياج الموسم والتألق في السّهرات، وهي تتنوّع بين الألوان الحيادية المطفأة والبرونزية الوامضة. يمكن استعمال كل لون منفردًا، أو المزج بين أكثر من ظل للحصول على إطلالة مميّزة.

Dior Addict Lacquer Stick no.320

أحمر شفاه محدود الإصدار مميّز بلونه الغني، ثباته الذي يدوم لست ساعات، وصيغته القشدية المرطّبة والمريحة التي تجمع بين فوائد البلسم الذي يغذّي الشفاه لاحتوائه على شموع وزيوت مغذيّة، وبريق ملمعّ الشفاه الجذاب.

Calvin Klein Amber Gold for Her Eau de Parfum

عطر شرقي دافئ وحيوي في آن، تتوّجه نفحات المندرين، الخوخ الأحمر، والورد، وينبض قلبه بنغمات العسل الملكي، زهر البرتقال، وجذور السوسن. أما اللمسة الدافئة للعطر فمصدرها العنبر الجاف، الفانيلا، اللبان الجاوي، وخشب الصندل.

Guerlain Terracotta
Sahara Jewel

بودرة برونزية مترفة مستوحاة من رحلة إلى قلب الصحراء الدافئة، وهي مميّزة بحجمها الكبير الذي يتيح لك استعمالها على الوجه وأعلى الصدر والكتفين، وألوانها النابضة التي تمنحك لونًا برونزيًا طبيعيًا أشبه بقُبلة الشمس.