خاص - ديانا حداد تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة انتقادها لنانسي عجرم

22 أغسطس 2018

بعد سلسلة من الأخذ والرد بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي ومعجبي النجمة نانسي عجرم، حول تداعيات انتقاد النجمة ديانا حداد لها من دون تسميتها، من خلال حديثها عن التواضع عقب رفضها تناول الحليب في المغرب، خرجت حداد عن صمتها وردّت على الموضوع في حوارٍ مع الزميل ميشال زريق.

ديانا قالت: "لقد فقدنا التواضع للأسف في هذا الزمن. التواضع ببساطة سمة الناجح والصادق مع جمهوره ومع نفسه. ومع احترامي لكل شخص، فمن لا يعرف قيمة التواضع في حياته هو بلا شكّ إنسان مغرور ولا يرى خيراً في أي شيء يقوم به".

وعندما سألناها عن كونها لا تردّ الإساءة بالإساءة، وعن توجيهها الحديث إلى نانسي قالت: "مع احترامي للجميع، فمن يعتبر نفسه ذكياً يكون قادراً على القراءة ما بين السطور. وأنا تحدّثتُ عن الإنسان بشكلٍ عام ولم أقصد أحداً. ولو أردت الرد، لكنت خرجتُ عبر السوشيال ميديا وكتبت ردّي. الموضوع يأخذ أكبر من حجمه في إطاره الخاص، ولكن في إطاره العام هو مهم جدّاً. أعود وأكرّر لك أنّ التواضع من أروع سمات الإنسان، وللأسف نشهد اليوم مواقف تثبت لنا أنّه اختفى".

وأضافت: "لم أقصد أحداً في كلامي، وجميل جدّاً أن تكون قريباً من الناس الذين يحبّونك، ويشكّلون سبباً في نجاح حفلاتك وتحقيق أغنياتك ملايين المشاهدات على "يوتيوب". ومن يعرفني جيّداً، يعي أنّها ليست المرّة الأولى التي أفتح فيها موضوعاً مماثلاً على "سناب شات"، حيث أتطرّق دائماً الى مواضيع ذات أبعاد إنسانية. أكرّر لك أن الموضوع لا يستحقّ كلّ ردود الفعل هذه، و"يحكوا اللي بدن ياه"، أنا إنسانة واضحة وصريحة، لا أجامل على حساب اسمي ونجاحي، وعندما يكون لدي ما أتحدّث به أقوم بذلك وأنتقي كلماتي".