بالصور - هكذا كانت إيناس عزّ الدين قبل عمليات النحت... تعرّفوا الى سر التقنية التي اعتمدتها

22 أغسطس 2018

أظهرت الفنانة المصرية إيناس عزّ الدين إصراراً كبيراً وإرادة قوية في مواجهة جملة المصاعب التي مرّت بها أخيراً، والتي بدأت بإجهاضها الذي تسبب لها بمشاكل في المعدة، ومن ثم انفصالها عن زوجها الفنان أحمد قمر، وازدياد وزنها كثيراً بسبب المرض، قبل إصابتها بنزيف داخلي في القولون.

وتحدت عزّ الدين جميع هذه الصعاب، لتبدأ بنجاح رحلة تخصلها من السمنة (وفق ما تظهر الصور أعلاه)، وخضوعها لحميات غذائية حازمة، وعمليات تجميلية كالنحت.

وقالت في منشور لها عبر موقع "فايسبوك" بعد اجرائها العملية: "نتيجة 14 يوم بعد عملية نحت الدهون بالفيزر رباعي الابعاد ".

وأضافت: "ملحوظة: جسمي ملفوف بفوم تخين و كمان لسه وارم ومنتفخ من كدمات العملية، ولسه السوائل اللي اتحقنت بيها ما نزلتش من جسمي، ومع ذلك دي النتيجة المبدئية، ولسه باقي شهرين ونص على النتيجة النهائية".

وختمت: " وداعاً للفوتوشوب، وداعا للسِمنة، وداعاً للامراض ووجع العظام وسرعة ضربات القلب".


يُذكر أن عملية شفط الدهون باستخدام الليزر رباعي الأبعاد (الفيزر Vaser)، هي عملية يتم من خلالها تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بشكل دقيق للغاية.

وتتميز عن غيرها من التقنيات القديمة بأنها أداة دقيقة للغاية تمكن الطبيب من نحت شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون، كما تمكن الطبيب من نحت أماكن دقيقة للغاية لا يمكن لغيرها من التقنيات أن تصل إليها مثل نحت شكل العضلات في الذقن على سبيل المثال، والتخلص من دهون الذراعين، والفخذين من الداخل.

وتستخدم هذه التقنية موجات فوق صوتية عالية القوة والدقة وليس موجات ليزر، لكنها تعرف بالفيزر نظراً لدقتها الشديدة التي تتفوق على غيرها من التقنيات ونظراً للانتقائية الشديدة التي تتميز بها.