بالفيديو - تطورات مثيرة في جريمة الطفلين المقتولين غرقاً.. والأب يهرب

القاهرة (لها) 24 أغسطس 2018

شهدت الساعات القليلة الماضية تطورات كبيرة ومثيرة في قضية مقتل طفلي "ميت سلسيل"، محمد وريان، بعد اختطافهما من والدهما في أول أيام العيد، إذ كشفت المباحث الجنائية أن سبب قتل الطفلين هو الثأر من الوالد بسبب قيامه بالاتجار بالآثار وقيامه بأخذ مبلغ مالي كبير نظير تسهيل الاتجار في الآثار وعدم التزامه مع الطرف الآخر بالاتفاق، وعدم إرجاع المبلغ اليه، ما دفع الطرف الآخر لخطف الطفلين وقتلهما انتقاما من الأب.

وكشف مصدر أمني عن هروب والد الطفلين، وأن هروبه ربما لتورطه في قضايا مع قاتلي طفليه، ومن ثم هرب ليحاول الإنتقام من الجناة، ما يدل على أنه يعرفهم جيداً.

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو لعملية انتشال جثتي الطفلين الصريعين غرقاً، من ترعة فارسكور في محافظة دمياط وسط تجمهر الأهالي.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت اخباراً من المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت سلسيل، من محمود نظمي السيد، يفيد بأن طفليه ريان ومحمد، كانا يستقلان أرجوحة بالملاهي، وأثناء وقوفه، جاء شخص غريب إليه ليعرفه بنفسه، قائلاً له إنه زميله منذ المرحلة الابتدائية، ووقف معه يتحدث، فى محاولة لتذكُّرِه، وعندما التفت، لم يجد طفليه.

وانتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبسؤال شاهد عيان، أكد أنه رأى الطفلين بصحبة سيدة منتقبة استقلت "توك توك" وسارت بهم عبر طريق السرو، الى حيث مصرعهم غرقاً في ترعة فارسكور بدمياط.