الكشف عن محادثه المرحومة رشا الحسن ومدير مواقع رفيف قبل ساعات من وفاتها... لن تصدقوا بماذا حلمت!

26 أغسطس 2018

على حسابها على "انستغرام"، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان محادثة بين خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن، التي توفيت يوم الخميس الماضي، ومدير مواقع خبيرة التجميل رفيف الياسري.

وشكّلت هذه المحادثة صدمة لمتابعي ميّ، خصوصاً أن رشا الحسن تتحدّث عن حلمها برفيف بعد مقتلها، فتُخبر كيف زارتها رفيف في المنام، وقالت لها إنها تريد مصالحتها، وتناولتا الطعام سوياً.

وكتبت العيدان تعليقاَ على الصور: "حصريا، محادثة بين المرحومة رشا الحسن واسامة مدير مواقع المرحومة الدكتورة رفيف الياسري، قبل ساعات من وفاتها. الله يرحم الاثنتين . . تعتقدون صدفة ولا أشياء مدمرة، كل يوم صاحبة مركز تجميل في بغداد تموت بظروف غامضة؟".

وضع الصور يذكر أن حدة الجدل قد تصاعدت على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بشأن وفاة خبيرة التجميل رشا الحسن، وذلك بعد أسبوع على وفاة مواطنتها خبيرة التجميل رفيف الياسري، في حين قدمت تفسيرات كثيرة بشأن تزامن وفاة الخبيرتين في مجال التجميل في ظروف غامضة ووقت متقارب.

وقال النائب في البرلمان العراقي فائق الشيخ علي: “بعد الطيارين والأطباء وأساتذة الجامعات وغيرهم، جاء دور مراكز التجميل، من رفيف إلى رشا! وستستمر الحملة”، في إشارة إلى تصفية كفاءات عراقية.