فنانة شابة تنتصر على مي العيدان وتضعها في موقف صعب أمام القضاء... إليكم التفاصيل

27 أغسطس 2018


بعد الاهانات التي لا تتوانى عن توجيهها للفنانين والمشاهير، وقعت الاعلامية الكويتية مي العيدان في موقف صعب أمام القضاء، بتهمة السب والقذف.

وأعلنت المحامية، مريم المؤمن، أنها ربحت قضية موكلتها الفنانة البحرينية أمل العنبري، ضد الإعلامية المثيرة للجدل وتغريمها بدفع 3000 دينار كويتي.


وكتبت المؤمن، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”: “تعرضت الفنانة أمل العنبري لانتقادات لاذعة وإساءة شديدة لكرامتها من قبل السيدة مي العيدان، وجاء ذلك عندما قامت السيدة مي بنشر فيديو لها وهي تتحدث عن أحد أدوار الفنانة أمل في أحد مسلسلاتها، ونعتتها بأنها تقوم بدور مخل بالآداب العامة باستخدام ألفاظ نابية، فأسندت النيابة العامة لها بعد تقديم شكوانا تهمة إساءة استخدام الهاتف والإساءة إلى الكرامة".

وأضافت: "أصدرت المحكمة حكمها الأول، بتغريم المتهمة 3000 دينار مع وقف النفاذ وإحالة دعوتنا المدنية للمحكمة المختصة، وبانتظار صدور حكم نهائي للمطالبة بتعويضنا النهائي عن الأضرار النفسية والمادية".

وحتى الساعة لم تعلق العيدان على هذا البيان الذي يجرمها ويضعها في موقف محرج من خلال التهمة المنسوبة لها إلى الآن، لا سيما وأن قرار المحكمة النهائي لم يصدر بعد ومن الممكن أن يكون العقاب أكبر من ذلك.