محامي محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منتج فيلم تامر حسني: بلطجي وصادر ضده حكم بالحبس!

القاهرة (لها) 28 أغسطس 2018

بعد الخلاف الساخن الذي دار بين النجم محمد رمضان والمنتج الشهير وليد منصور، منتج فيلم تامر حسني الأخير "البدلة"، عقد أحمد الجندي، محامي رمضان، مؤتمراً صحافياً.

وفجر الجندي مفاجأة في المؤتمر عندما كشف أن وليد منصور سبق أن صدر حكم ضده من قبل محكمة الجنايات بالحبس 5 سنوات مع الشغل والنفاذ في اتهامات بالبلطجة.

وأضاف الجندي أنه لن يرد على وليد منصور بنفس الطريقة التي اتبعها عندما هاجم رمضان عبر حسابه على فايسبوك، ولكن سيكون رده بالقانون.

محامي رمضان توجه بالفعل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المنتج وليد منصور، بتهمة سب وقذف موكله عبر صفحته الشخصية على موقع "فايسبوك"، مؤكدًا أنه سيطالب بالتعويض المدني لما ورد في كلام منصور من عبارات تسيء إلى شخصية رمضان ومنها: "رسالة إلى شخص مجنون اسمه محمد مرضان، عمرك ما كنت أحد نجوم الصف الأول لأن فنك هابط".

وقد إشتعل الخلاف بين محمد رمضان ومنتج فيلم "البدلة" بسبب إدعاء كل منهما أنه صاحب المركز الأول في إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث يزعم رمضان أنه يتصدر الإيرادات من خلال فيلم "الديزل"، وهو ما نفاه وليد منصور وأكد أن فيلمه "البدلة" يحتل المركز الأول.