بالصور - دينا الشربيني تحدث ضجة جديدة بالـ"هوت شورت" و"تاتو" غامض يشبه الموجود عند عمرو دياب.. ماذا يعني؟

29 أغسطس 2018





بعد الضجة التي تحدثها بعلاقتها بالنجم المصري عمرو دياب، أثارت الفنانة دينا الشربيني حالة من الجدل بسبب انتشار مجموعة من الصور يظهر فيها وشم جديد على يدها، الامر الذي أثار ضجة كبيرة بين المتابعين.

وإختارت الشربيني في جلسة التصوير التي نشرها المصور كريم نور، اطلالة صيفية "كاجوال" شبابية، مفعمة بالانوثة، حيث ارتدت "هوت شورت" قصيراً مع توب بيضاء، ووضعت على رأسها منديلاً ناعماً، وأضافت مجموعة من الاكسسوارات في يدها.

وحرصت الشربيني على إظهار التاتو الذي وشمته على معصم يدها، مكتوباً باللغة اللاتينية، وهو عبارة عن أرقام تشبه تلك التي يضعها "الهضبة" هي في الحقيقة ارقام رومانية، وتشير فيها إلى أحد التواريخ. وأول رقم III يعني 3، وثاني رقم IV يشير للرقم 4، أما آخر رقم فهو عبارة عنLIV  وجزء منه IV التي تعني 4 بجوار حرف L الذي يساوي 50، ما اربك المتابعين لمعرفة المعنى المقصود وربطه بالتاريخ الذي وضعه النجم المصري قبل فترة.

من جهة ثانية، تواجدت الشربيني مع النجم المصري بعد رحلة استجمام في اليونان في الساحل الشمالي، خلال مشاركتهما في حفل زفاف النجم محمد عادل إمام، وكانت الأجواء شبابية ومفعمة بالحركة والاغاني المميزة التي قدمها "الهضبة".