افضل كريمات العناية بالبشرة... لتدليل وجهك وعينيك وعنقك

ماغي باتيار عنيد 01 سبتمبر 2018

الوجه



Dior Prestige La Creme Texture Legere

دللي بشرتك باستعمال افضل كريمات العناية بالبشرة الذي يصقل ويجدد شباب الملامح، والمتوافر اليوم في صيغة خفيفة تمتصّها بشرتك بسرعة دون أن تترك أي أثر دهني عليها. استعملي هذا الكريم في الصباح والمساء بعد توزيع مصل العناية المكمّل له لتحقيق أفضل النتائج والتمتّع ببشرة رائعة.


البشرة الحسّاسة



Caudalie Vinosource Moisturizing Sorbet for Sensitive Skin

يعتبر هذا السائل الهلامي المرطب افضل كريمات العناية بالبشرة الحسّاسة. استعمليه مرّتين في اليوم للمحافظة على ندواة البشرة ومرونتها، وحمايتها من التعدّيات الخارجية. هذا المستحضر مميّز بصيغته غير الدهنية التي تمتصها البشرة في ثوان معدودة.


العنق وأعلى الصدر



Guerlain Orchidee Imperiale Neck and Decollete Cream

كريم مرطب ومرمم من افضل كريمات العناية بالبشرة الفقيرة بالمواد الدهنية، ونعني بها العنق وأعلى الصدر، يحتوي على أثمن المستخلصات، وأبرزها خلاصة الأوركيديا التي تصقل البشرة وتجدّد شبابها. كما أن رائحة المستحضر المكوّنة من الورد، والمسك الأبيض، وخشب الأرز، تجعل استعماله متعة حقيقية للحواس.


الشفاه ومحيط العينين



Sisleya  L'Integral Anti-Age Eye and Lip Contour Cream

كريم من افضل كريمات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة وعلامات التعب حول العينين والشفتين، يزيل الهالات الداكنة، ويخفف من احتقان الجفون، ويملّس التجاعيد، ويحافظ على ابتسامة مصقولة، كل ذلك لاحتوائه على مستخلص الأكاسيا الفارسية، والغار، ومركّب الخميرة، وبروتين الصويا، والكولاجين، وفيتامين E، ومستخلص بذور الشوفان.