مزيل مكياج ... عصري ومتعدّد الفوائد

ماغي باتيار عنيد 03 سبتمبر 2018

المرأة العصرية بحاجة لمزيل مكياج عصري يسهّل عليها إزالة مستحضرات التجميل عن وجهها وعينيها بسهولة وسرعة وفاعلية، لأن وقتها من ذهب. إليك أفضل مزيلات المكياج التي تلبي حاجتك. 

خال من البارابين

Dior Hydra LIFE Oil to Milk Makeup Removing Cleanser

مزيل مكياج زيتي منظّف يلائم كل أنواع البشرة، بما فيها الحسّاسة، يزيل كل أنواع المكياج بامتياز، ويغذي البشرة دون أن يترك أي أثر دهني عليها. عند ملامستها الماء، تتحوّل صيغة المنظف الزيتية إلى مستحلب قشدي غنيّ يُشطف بسهولة بالماء. أما تركيبته فهي خالية من البارابين، الكبريت، والإفثالين (صبغ عضوي صنعي) Phthalates.

مضاد للتلوّث

Chanel L'Huile Anti-Pollution Cleansing Oil

مزيل مكياج مميّز بصيغته الزيتية التي تتحوّل إلى رغوة غنيّة منظفّة عند ملامستها الماء لتزيل كل أنواع الأوساخ والسّموم والمكياج، بما فيه المقاوم للماء، بنعومة وسهولة، بينما تعمل تركيبته الملطفّة على تعزيز إشراقة البشرة.

مقشّر ومنظف

Clarins One-Step Gentle Exfoliating Cleanser with Orange Extract

مستحضر مُقشّر، ينظّف البشرة بعمق من المكياج والأوساخ، ويزيل الخلايا الميتة، وينقّي المسامات، ويعزّز إشراقة الوجه في شكل لافت، وينعش الملامح، لاحتوائه على خلاصة بذور المورينغا المنقيّة التي تحافظ على توازن إفرازات البشرة الطبيعية، بالإضافة إلى حبيبات السيليكا الناعمة التي تنقّي المسامات وتجعلها تتنفّس بحرّية.

طيني-رغوي

GlamGlow Thirsty Cleanse Daily Hydrating Cleanser Mud to Foam

مزيل مكياج مرطب، مميّز بصيغته الطينية التي تتحوّل إلى رغوة غنيّة عند ملامستها الماء، فتزيل المكياج وتنظّف البشرة بعمق وترطّبها.

نضارة مثالية

Bourjois Micellar Cleansing Water

مزيل مكياج مائي، ينظف البشرة وماكياج العينين، وينعش الملامح ويحضّرها لاستقبال فوائد كريم العناية، ما يغنيك عن استعمال سائل التونيك. كما أن تركيبته خالية من المواد المثيرة للحساسية.