بالفيديو - محمد عبده يتغزل بالمذيعة بوصف غريب... ويُعلن: أتمنّى أن أرزق بالمزيد من الأطفال

07 سبتمبر 2018

حلّ فنان العرب محمد عبده ضيفاً على فقرة "25 سؤال" مع الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة "العربية"، ضمن برنامجها "تفاعلكم"، وهي ليست المرّة الأولى التي يطلّ فيها من خلال البرنامج، بل سبق له وأنّ أحدث بلبلة خلال إطلالته الماضية بعد أن تغزّل بالمذيعة.

عبده أجاب على الأسئلة بصراحة وشفافية، ولكنّه فاجأ المذيعة في بداية الحوار، عندما سألته ما معنى كلمة "مزهزهة"، فردّ قائلاً: "معنى الكلمة سارة دندراوي"، لتنفجر هي ضاحكةً، مشيرةً إلى أنّه يصعب عليها أن تتوقّف عن الضحك عندما تستضيفه.

وفي سياق الحوار، أعلن عبده أنّ لا مشكلة لديه في إنجاب المزيد من الأطفال لتكون أسرته أكبر، شرط أن يستطيع تعليمهم وتأمين حياة هانئة وسعيدة لهم، وأشار إلى أنّ اعتزاله لفترة من الزمن جاء على سبيل التأمل وإعادة الحسابات.

واعتبر محمد عبده أنّ أزمته الصحية التي عاشها خلال الفترة الماضية جعلته أقرب إلى جمهوره، واعتبر أنّه النجم السعودي الأول بعد نفسه، متمنّياً أن تشاركه النجمة أنغام إحدى حفلاته الغنائية.

ولعلّ أكثر التصريحات المثيرة للجدل في هذه الحلقة، كانت ردّ محمد عبده على كلّ من يصف الفن والأغنيات بالـ"حرام"، إذ ردّ على هذه الفئة من الأشخاص قائلاً: "أقول لكلّ شخص ينتهج هذا المبدأ: إنتَ مريض!".