الأعراس

أسما شريف منير تفاجئ الجميع بصور زفافها.. وما قالته لزوجها يشعل مواقع التواصل

09 سبتمبر 2018




يبدو ان الخلافات انتهت بشكل كامل بين أسما شريف منير وخطيبها الفنان محمود حجازي باعلان خبر زفافهما بطريقة مميزة.


ونشرت خبيرة التجميل على تطبيق "انستغرام" صورة لها بفستان الزفاف الأبيض وبجوارها طفلتها من زوجها السابق امام الشاطئ دون ان تظهر ملامح وجهها.


في المقابل نشر العريس صورة عفوية ببدلة الزفاف وكان يرقص من الفرحة على شاطئ البحر، وعلق عليها بكلمة "وأخيراً"، لينفي بذلك كل الشائعات التي تحدثت عن استمرار فسخ خطوبتهما التي تمت العام الماضي.


وعلق على صورة تجمعهما معاً من حفل الزفاف، قائلا: "كنت مستني اللحظة دي (بحبك) ربنا يباركلي فيكي ويخليكي ليا يا أجمل بنت في عنيا"، لترد عليه أسما قائلة: "نصيبي، وراء كل رجل عظيم أمرأة تحتوي وتبني وتقف أمام كل التحديات، بحبك".


وعبّر حجازي عن سعادته بالزواج من ابنة النجم شريف منير الذي يحبها كثيراً، مشيرا إلى أنهما سيسافران لقضاء شهر العسل خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان الثنائي عقدا قرانهما بأجواء عائلية على البحر واقتصر الحضور على العائلتين وبعض الأصدقاء، وذلك بعد الضجة التي أثيرت قبل فترة، حيث أعلنا انفصالهما بعد فترة من خطوبتهما، وقامت أسما بحذف جميع الصور التي تجمعها بحبيبها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن سرعان ما زالت اختلافاتهما وأعلنا عودتهما والتحضير لحفل زفافهما.