بالصور - دنيا بطمة تصدم الجميع بتصرفاتها الغريبة... كيف تفاعلت مع مرض زوجها؟

10 سبتمبر 2018


لا تزال الفنانة المغربية دنيا بطمة تستكمل حياتها بشكل طبيعي ومن دون أن تظهر أي ردّ فعل واضح عن إعلان زوجها المنتج محمد الترك إصابته بورم خبيث، حيث تواصل نشر صورها وحفلاتها ورحلاتها.


وإستغرب عدد كبير من متابعيها تصرفاتها الغريبة، حيث نشرت العديد من الصور واستعرضت من خلالها المكياج وتسريحة الشعر والقفطان الأحمر، ونشرت أيضاً على "ستوريز" على تطبيق "انستغرام" مقاطع فيديو لها تظهر فيها وهي تتحرك بدلع وتتغزل بجمالها وملابسها.


كذلك شاركت متابعيها بمجموعة من الصور مع ابنتها غزل، وأعلنت أنها تسافر من أجل حفلتها الجديدة، وراحت تتغزل بطفلتها قائلة: "غزل يا ملاكي.. يللي عيونك من جمالها تحكي، احب ريحتك وضحتك ...احب وجهك وحضنك، ربي يحفظك لي ويحميكي يا اغلى ما املك".


هذا التجاهل والتصرف الغريب من بطمة أثار موجة من الانتقادات القاسية بحقها، معتبرين انها "غير وفية"، و"سيئة" في التعامل مع زوجها، لا سيما وأن الأخير دخل في شجار كبير مع والدته وأولاده من طليقته بسببها.

وكانت شقيقة دنيا، سخرت من المرض بطريقة غريبة، وأحدثت ضجة كبيرة من خلال تعليقاتها التي كذبت فيها محمد الترك، لافتة إلى انه لا يعاني من أي مرض خطير.