تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

فساتين سهرة راقية بالأبيض الناصع

فساتين سهرة راقية بالأبيض الناصع... من منا لم تحلم بانتقاء واحد منها وخطف الأنظار في الحفلات والمناسبات؟ واللافت أن المرأة التي تبحث عن فساتين سهرة راقية تفضل الأبيض على الألوان الأخرى، لأنه يجعل الإطلالة ملائكية، ومشرقة، وشابة.

اخترنا لك أربعة موديلات فساتين سهرة راقية باللون الأبيض حملت توقيع المصمم طوني ورد في مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2018/2019..

الموديل الأول يتميز بالتناقض الموجود بين قسميه العلوي والسفلي. القسم العلوي أبيض ناصع مع فتحة في وسط الصدر وكمين منتفخين مخرمين ومطرزين. أما التنورة الطويلة والفضاضة فمزينة بقطع قماشية علوية مرصعة بحبات الكريستال المتعددة الألوان. يذكرنا تصميم الفستان بالعصور القديمة والفساتين التي كانت ترتديها الملكات والأميرات.



الموديل الثاني عصري جداً. لونه أبيض عاجي ومليء بالزخارف اليدوية التي استلزم إنجازها ساعات عمل طويلة. الفستان ملائم جداً للشابات العصريات اللواتي يرغبن في فساتين سهرة ملكية تخطف الأنظار في الحفلات.



الموديل الثالث عبارة عن بذلة مؤلفة من سروال ضيق وسترة مزخرفة على الياقة والكمين. الموديل كلاسيكي وبسيط، وإنما يزداد أناقة بفعل التخريمات والتطريزات اليدوية المتكلفة.



أما الموديل الرابع والأخير فهو عبارة عن فستان حالم معقود حول الخصر ومزين برداء فوق الكتفين. الفستان بسيط مع قصة ياقة عميقة على الصدر وحبال زخرفية تغطي الفتحة. أما الرداء الذي يغطي الكتفين فغني بالتخريمات والتطريزات الفخمة التي تضفي رقياً كبيراً على الطلة الإجمالية.




المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074