تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

خاص- إليكِ سعر فستان هيفاء وهبي الأحمر... أضيفيه إلى قائمتك لموديلات فساتين سهرة 2018

هيفاء وهبي مع الإعلامي عمرو أديب هيفاء وهبي مع الإعلامي عمرو أديب

صوّرت النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي الحلقة الأولى من برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، والتي من المرتقب أن تُذاع مساء اليوم على قناة MBC مصر، وذلك بعد أن سافر أديب إلى بيروت لتصوير حلقته الأولى.


هيفاء نشرت الخبر عبر حسابها على "تويتر"، وأرفقته بمجموعة صور علّقت عليها قائلةً: "#الحكاية الأولى مع #عمر_اديب تبدأ معي أنا السبت الساعة العاشرة مساءً على ام بي سي #مصر... إنتظروني".


هيفاء شغلت متابعيها بإطلالتها من خلال الصور التي تمّ تداولها لها، حيث إنتقت فستاناً باللون الأحمر الداكن من الحرير، بكتفٍ واحدة، بسيط التصميم، بعيداً عن الشك والتطريزات، ويتميّز بقصّته الـ Asymmetric الهندسية عند منطقة الرجل، كما التفصيل البسيط في تطريز طرف الكم باللون الأبيض.

واللافت أنّ هيفاء، والتي اعتدنا على اختيارها تصاميم ملفتة ومختلفة في كلّ إطلالة، إنتقت الفستان من مجموعة ما قبل الخريف- Pre Fall 2018 من دار MONSE الأميركية، ويبلغ ثمنه 2500 دولار أميركي.

هذا الفستان يبدو مثالياً لسهرات 2018 في فصل الخريف، إذ عليكِ إضافته إلى قائمتكِ لموديلات فساتين سهرة 2018، حيث أنّه مريح جدّاً وعملي في التصميم، كما يمكنكِ انتعال حذاءٍ بكعبٍ عالٍ معه أو Boots قصير باللون الأبيض أو النيود.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074