بالفيديو - سيرين عبد النور كالأطفال في ديزني لاند... وما فعلته ابنتها يشعل مواقع التواصل

18 سبتمبر 2018


قبل عودة ابنتها تاليا إلى المدرسة، قررت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قضاء عطلة مميّزة مع عائلتتها في مدينة "ديزني لاند" في العاصمة الفرنسية، باريس.


وتحرص النجمة اللبنانية على مشاركة متابعيها بأجدد الصور ومقاطع الفيديو لها ولابنتها، حيث عبرت عن سعادتها بتواجدها في المدينة الساحرة من خلال صورة نشرتها على صفحتها على تطبيق "انستغرام" وهي تضع فوق رأسها اكسسواراً على شكل أذني شخصية الرسوم المتحركة الشهرة "ميكي ماوس"، وعلقت عليها قائلة: "كل حداً منا في طفل صغير بقلبه! انا مبسوطة اكتر من تاليّا بنتي".


ونشرت أيضاً مقاطع طريفة لابنتها لحظة دخولها إلى "ديزني لاند"، وكانت تلعب مع الأسماك، وتشارك كل الاشكال الشهيرة بانبهار ودهشة، وحرصت والدتها على توثيق هذه اللحظات الخاصة، الأمر الذي نال إعجاب الالاف من محبي والدتها الذين تبادلوا المقاطع وعلقوا على طرافة الطفلة وعفويتها.


ولفتت سيرين الأنظار بفيديو طريف لها نشرته على خاصية "ستوريز" ويظهر من خلاله مدى سعادتها بالعودة الى الطفولة والتمتع بكل تلك الشخصيات الموجودة من حولها، الأمر الذي أعجب الالاف من متابعيها الذين أثنوا على طرافتها وتبادلوا المقاطع على صفحاتهم على "انستغرام".


وكانت سيرين شغلت جمهورها بقرار مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "الهيبة" مع النجم السوري تيم حسن، ومن المنتظر أن يحمل الجزء الجديد الذي سيعرض خلال رمضان 2019 نهايات منطقية للشخصيات التي خرجت من السياق الدرامي.