بالصور - ريهانا تثير ضجة بالأقراط الثمينة والغريبة... هل تجرئين على وضعها؟

18 سبتمبر 2018


تمكنت المغنية العالمية ريهانا من لفت الانظار، ليس فقط بصوتها الجميل وأغانيها ذات الموسيقى المميزة، إنما أيضاً من خلال مجوهراتها وأزيائها التي تختارها دائماً في أغلب المناسبات والحفلات.



وتختار ريهانا أرقى المجوهرات الفاخرة من أشهر الدور العالمية لتزيّن إطلالاتها على السجادة الحمراء، وغالباً ما تجمع بين الرقي والكلاسيكية من خلال التصاميم المتنوعة بأشكالها الهندسية وخطوطها الحادة والواضحة وبألوان تتناسب مع ملابسها، وأحياناً تنسق المجوهرات الناعمة لملابسها "الكاجوال".


وغالباً ما ترتدي ريهانا الأقراط الضخمة بألوان مليئة بالحياة، وهي القطعة الأساسية التي نادراً ما تظهر في الحفلات والمناسبات من دونها، ودائماً ما تلفت النظر بأشكالها الغريبة والمضحكة أحياناً.


وتوجه المغنية نصيحة لجمهورها باختيار المجوهرات بعناية والابتعاد عن المبالغة، لأن ذلك يجعل الاطلالة غير أنيقة، وتحرص الفنانة السمراء على اختيار الألوان القوية التي تليق بلون بشرتها، فغالباً ما ترتدي الأحجار الحمراء والخضراء والوردي لتضفي على حضورها إشراقاً وبريقاً آسر.


ونظراً لحبها الكبير للمجوهرات، تتعاون ريهانا منذ العام 2017 مع علامة "شوبارد"، من خلال مجموعة Rihanna Loves Chopard، والتي تعتبرها من أهم الدور العالمية التي تعبر بتصاميمها عن شخصيتها.