بالصور - بعد أن اثارت ضجة بفستان قصير... كيف أطلت نبيلة عبيد هذه المرة؟

القاهرة (لها) 19 سبتمبر 2018

حلت النجمة المصرية نبيلة عبيد ضيفة على "صالون الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس"، مع الفنانة سميرة أحمد، التي حضرت بصحبة زوجها المنتج صفوت غطاس لدعم صديقتها، والإعلامي الشهير مفيد فوزي، ورجل الأعمال منصور الجمال، طليق ليلى علوي، والإعلامية الشهيرة سهير شلبي.

وكانت نبيلة اثارت ضجة قبل يومين بسبب ظهورها في أحد المناسبات بفستان قصير، وهذه المرة حضرت مرتدية فستاناً أسود مكشوفاً من ناحية الصدر، مع ماكياج قوي وقصة شعر بالأحمر الكستنائي، وأكملت إطلالتها بإكسسوار بساعديها.

وبيّنت نبيلة كيف كانت تنتقي روايات الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس قائلةً: "اخذ القصة التي تعرض علي من احسان، ثم ارى من المخرج المناسب لإخراجها، يتبع ذلك كتابة السيناريو ثم يتم ارساله لإحسان عبد القدوس، وكنا نخشى من رأيه، فهو دقيق في عمله، ولايحب ان يخرج العمل بشكل يسيئ لرواياته، وتميز بالسلاسة في التعامل".

وأضافت: "عمري ما تدخلت في سيناريو أي من الأفلام التي قمت بالتمثيل فيها، في بداياتي كنت اقرأ روايات الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، فهو الذي مثل تحولاً هاماً في حياتي".

وأكملت: "تجربتي في الإنتاج كانت ناجحة، ومن بين الافلام التي أنتجتها فيلم "أيام في الحلال"، و"أرجوك أعطني هذا الدواء"، و"سقطت في بحر العسل"، جميعها كانت من إنتاجي، ولكني لا أرغب في تكرار تلك التجربة. فقد حققت كل ما حلمت به واكتفيت بما وصلت اليه، وارى الانتاج اليوم صعب للغاية".

وفي نهاية حديثها قالت: "لا أرى مثيلة أو شبيهة لي في الجيل الحالي، وكذلك كان الحال في جيلنا، فلن تأتي مثل فاتن حمامة وسميرة أحمد وهند رستم، فالجيل الحالي مختلف جذرياً في كل شيء".