ماسك الكركم والحليب وعصير الليمون لتشقير الوجه

24 سبتمبر 2018

يمكن لتشقير الوجه أن يشكل الحل الأمثل والأسهل لمشكلة الشعر الزائد. ففي حال تفتيح لون الوبر يصبح من الممكن إخفاؤه بسهولة، من دون اللجوء إلى وسائل نزع الشعر المعروفة، مثل السكّر والوصفات الصيدلانية.

ولهذا، يمكن الاستفادة من مكونات طبيعية، مثل ماسك الكركم والحليب وعصير الليمون. ففي حال استخدامه يصبح تشقير الوجه والحصول على أفضل نتيجة أمراً سهلاً وسريعاً للغاية.

قناع الكركم والحليب وعصير الليمون للتشقير

إذا كنت تعانين من ظهور الشعر الزائد على وجهك ولا تحبين إزالته بين الحين والآخر، فاعلمي أن من السهل أن تتخلّصي من هذه المشكلة من خلال تحضير ماسك طبيعي لتشقير الوجه. فهذا يساعد على إخفاء الوبر من دون اللجوء إلى طرق الإزالة التقليدية والمعروفة.

ولهذا، يكفي أن توفري بعض المكونات الطبيعية مثل بودرة الكركم والحليب وعصير الليمون. ولكي تطبقي هذه الوصفة الفعالة والغنية بمغذيات البشرة، قومي بهذه الخطوات:

إمزجي جيداً كميات مناسبة من بودرة الكركم والحليب السائل وعصير الليمون لتحصلي على عجينة متماسكة وخالية من التكتلات.

وقبل تطبيق القناع، إغسلي وجهك ونظفيه جيداً لتخلصي بشرتك من كل الأوساخ وبقايا الماكياج والتلوث. بعد ذلك جففيه بلطف عن طريق التربيت بواسطة منشفة ناعمة.

طبقي العجينة عليه واتركيها لمدة 5 دقائق. وبعد مرور هذه المدة، إغسلي وجهك جيداً بالماء، وستلاحظين أن الوبر الذي ينمو على وجهك أصبح فاتح اللون وغير مرئي على الإطلاق. وهكذا ستحصلين على إطلالة جذابة وخالية من الشوائب والعيوب.


نصائح مهمة

بعد تطبيقك وصفة الكركم والحليب وعصير الليمون لتشقير الوجه، قد تلاحظين أن بشرة وجهك أصبحت حمراء اللون. لكن هذا أمر طبيعي وعادة ما يختفي الاحمرار بعد بضع دقائق.