4 وجهات رائعة لقضاء شهر العسل هذا الشتاء

جولي صليبا 26 سبتمبر 2018

تكثر حفلات الأعراس في فصل الصيف عموماً، لكنها تستمر أيضاً خلال فصل الشتاء. إلا أن خيارات شهر العسل تتضاءل بالنسبة إلى العروسين، نظراً لتبدل الأحوال الجوية والظروف المناخية. ويبحث العروسان إجمالاً عن أماكن دافئة ذات طابع استوائي أو صحراوي لقضاء شهر العسل في الشتاء.


ثمة وجهات عديدة يمكن قضاء شهر العسل فيها خلال الشتاء، أبرزها:

  • دبي: الإمارة التي تعجّ بالأنشطة السياحية والترفيهية وهي مناسبة جداً لقضاء شهر العسل، نظراً لكثرة المنتجعات الفاخرة والمجمعات التجارية والمطاعم المرموقة ودور السينما الفاخرة.
  • القاهرة: العاصمة المصرية صالحة لقضاء شهر العسل في الشتاء إذ يبقى جوها دافئاً نسبياً، خصوصاً في ساعات النهار. ويستطيع العروسان ممارسة العديد من الأنشطة السياحية، وزيارة الأهرامات والمتاحف ودار الأوبر وركوب القوارب السياحية في النيل.
  • ماليزيا: الدولة التي تزخر بالأنشطة السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل، حيث يستطيع العروسان زيارة الجُزر وركوب القوارب والتمتع بجلسات التدليك والسبا. يذكر أن المناخ دافئ في ماليزيا شتاءً مع القليل من الرذاذ الخفيف.
  • جزر المالديف: هذه الجزر ساحرة ورائعة لقضاء شهر العسل في كل أيام السنة. لكنها تكتسب جاذبية خاصة في فصل الشتاء بحيث يكون الجو معتدلاً والمياه صالحة للسباحة. ولا شك في أن العروسين سيغرمان بالرمال البيضاء والأكواخ السياحية والمنتجعات الفاخرة الموزعة على الشواطئ.