بالصور - ماذا فعل أحمد زاهر وبناته في حفلة زفاف شقيق زوجته؟

القاهرة (لها) 28 سبتمبر 2018

حرص عدد من نجوم الفن والمشاهير على مشاركة الفنان المصري أحمد زاهر الاحتفال بزفاف عمر فاروق، شقيق زوجته هدى، على ياسمينا محمود، وذلك داخل أحد الفنادق في القاهرة الجديدة.

وظهر زاهر خلال الحفل بصحبة أسرته الصغيرة، زوجته هدى وبناتهما ملك وليلي ومنى ونور، وكان ضمن الحضور نضال الشافعي وحرمه، والمخرج أحمد خالد، وعدد من أصدقاء زاهر من خارج الوسط الفني.

وانضم زاهر وزوجته وبناته إلى وصلات الغناء والرقص التي أشعلها تامر حسني ومحمود العسيلي والمطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة الإستعراضية دينا.

وحرص زاهر على تهنئة العروسين بنشر صورهما عبر حسابه على "فيسبوك"، مشيداً بتصميم الفنان هاني البحيري لفستاني زوجته وابنته ليلى، ومصمم بدلته أحمد سعدون، حيث علق قائلاً: "عمر اخو مراتي واخويا الصغير # احب اشكر كل الناس اللي شرفونا واشكر كل النجوم اللي احييوا الفرح، النجم #تامر_حسني والنجمه #دينا و النجم #محمود_الليثي والنجم #محمود_العسيلي. كان احلى فرح بيكم والله، وشكر خاص للفاشون ديزاينر المصري العالمي #هاني_البحيري لتصميمه لفستان زوجتي وابنتي ليلى وشكر خاص للفاشون ديزاينر المصري #احمد_سعدون على تصميمه الرائع لبدلتي، وأحب اشكر المصور المحترف شيكو على كل الصور الرائعه دي".