كارول سماحة توضح وضع زوجها الصحي وتعد بمفاجآت مع زياد الرحباني

28 سبتمبر 2018

ردّت النجمة اللبنانية كارول سماحة على الشائعات التي طالت وضع زوجها الصحي، وأعربت عن سعادتها بنجاح أغنية "مبروك لقلبي"، كما كشفت تحضيرها لعدد من الأعمال مع الفنان اللبناني زياد الرحباني.

وقالت في اتصال هاتفي عبر برنامج "الهوا هوانا" من تقديم الزميلين راغب حلاوي وسابين يوسف عبر "اذاعة لبنان" الرسمية، إن زوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى "وضعه الصحي أفضل وحالته مستقرة، ونتمنى على العلاج الذي يتلقاه أن نرتاح تلقائياً وكان يعاني من مشاكل في الكلى، ويكفي بثّ شائعات لا أساس لها من الصحة".

وعن نجاح أغنيتها الجديدة، أوضحت أنها "سعيدة بأن العمل أخذ حقه وبسرعة، وشعرت هذه المرة أن الأغنية انتشرت بشكل أفضل، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي أقدم فيها اللون الرومانسي، ولكن دمج اللون الطربي مع الرومانسي بهذه الطريقة أعطى الزخم للأغنية لتنجح أكثر".

وأضافت: "طبعاً، سليم عساف ملحن موهوب وشامل ككاتب، وهو صديق مقرب لي، وقام بتوليفة على صوتي وقدم لي الأغنية التي سمعتها أوائل شهر يوليو (تموز) ونفذت الأغنية وصورتها بسرعة".

ورداً على سؤال حول "ما الذي ستقومين به مع زياد الرحباني؟"، أجابت: "لا أريد التكلم حول هذا الموضوع وأريد أن أبقيه سراً، وهو أكثر من أغنية أو أغنيتين. ومن الواضح أن هناك انسجاماً فنياً وفكرياً معه وأعدكم أنه سيكون هناك مفاجآت".

وأردفت قائلةً: "كلام زياد قليل، وعندما أكون معه لا أضطر كثيراً للكلام، وفاجأتني شخصيته وطيبته وبساطته وكم تشبهه الأعمال التي رأيناه فيها، فهو مفكر لديه فلسفة يمارسها وينفذها وليس فقط مجرد شعارات، وكلانا لا نعلم إلى أين سنصل".