خاص- بيرلا الحلو تعترف لـ"لها": هذا أول ما سألتني عنه ملكة جمال الكون في لبنان!

ميشال زريق 30 سبتمبر 2018

ساعات قليلة وتسلّم ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا الحلو التاج إلى الملكة الجديدة والتي سيتمّ انتخابها الليلة في حفلٍ ضخم يُبث مباشرةً عبر شاشة MTV اللبنانية، من تنظيم ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه.

ولهذه المناسبة، حضرت ملكة جمال الكون ديمي لي بيترز إلى بيروت للمشاركة في الحدث كعضو في لجنة التحكيم المكوّنة من أسماء عديدة من بينها نانسي عجرم ونادين نسيب نجيم وبسام فتوح وعادل كرم وآخرين، وكذلك تتويج الملكة الفائزة، وقد دعتها الحلو إلى منزلها في عشاءٍ عائلي أقيم على شرفها.

"لها" تحدّثت إلى بيرلا في الساعات الأخيرة من ولايتها كملكة جمال لبنان، حيث اعتبرت أنّها أجمل تجربة عاشتها وخاضتها في حياتها، وقد فتحت لها أبواب وآفاق عديدة في مجالات شتّى، وهي في غاية الحماس والسعادة أنّها ستسلّم التاج لملكة جديدة تتابع في مسيرة الجمال والعمل الإجتماعي.

وقالت الحلو: "سعيدة أنّني سأفتح صفحة جديدة من الفصل الذي بدأته منذ حوالي العام بعد انتخابي، وأنا اليوم في أتمّ الإستعداد لمهمة التسليم والوقوف إلى جانب الملكة الجديدة في مسيرتها".

أمّا عن لقائها بديمي فقالت: "قريبة للقلب... هي شخص عفوي وتلقائي جدّاً... أحببتها كثيراً وبتنا صديقتان منذ أن وصلت إلى بيروت. والطريف أنّها منذ يومها الأول هنا وهي تسألني عن طعامٍ نقدّمه بشكلٍ دائري... وبعد عدّة أسئلة وشرح، اكتشفنا أنّها من محبّي الكبة اللبنانية وأرادت أن تتناولها".