بالفيديو - شاهدوا ماذا فعلت نادين نسيب نجيم في كواليس حفل تتويج ملكة جمال لبنان... شوكولا ورقص وأكثر

01 أكتوبر 2018

بعد 14 عاماً على فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، شاركت الفنانة نادين نسيب نجيم ضمن لجنة التحكيم لاختيار الملكة الجديدة للعام 2018، وخطفت الانظار باطلالتها المبهرة.


واختارت فستاناً أنيقاً وفخماً باللون الاسود من تصميم زهير مراد، أظهر جسمها الممشوق من خلال التفصيل المميز والتطريز الناعم على القماش، ونشقت معه مجوهرات من الألماس مطعمة بالأحجار الكريمة باللونين الأبيض والأخضر من تصميم ألفريد توفنكجيان، ما أعطى لمسة من الرقي والأنوثة على اطلالتها الساحرة.


وشاركت نادين متابعيها على "انستغرام" بمقاطع عفوية وطريفة مع صديقتها، ونشرت أيضاً مقطع من كواليس حفل ملكة الجمال، ومشت بدلع على طريقة عرضات الأزياء واستعرضت فستانها الأنيق ورشاقتها اللافتة.


وفي مقطع من الكواليس أيضاً، ظهرت الممثلة اللبنانية في الاستراحة وهي تتناول الشوكولا بطريقة عفوية، الامر الذي نال اعجاب الالاف من المتابعين الذين أثنوا على تلقائيتها في التعامل مع الامور.


أما من الناحية الجمالية، فقررت نجيم رفع شعرها القصير مع ترك بعض الخصلات على وجهها، وطبقت مكياجاً ناعماً من توقيع داني كامل، واعتمدت على الألوان الطبيعية "نيود".


وكانت النجمة اللبنانية أعلنت عبر صفحتها أنها ستشارك ضمن لجنة التحكيم قبل فترة، وتمنت من المتسابقات أن يتحلين بالثقة بالنفس، مؤكدة شوقها الكبير لشعرها الطويل بعد أن قصته قبل أشهر.