بالفيديو - لاجئة عربية تضرب نجمة عالمية حاولت خطف أطفالها.. إليكم ما حصل

02 أكتوبر 2018

رغم هدفها لانساني النبيل في مساعدة عائلة لاجئة تنام على الأرض، إلا أن النجمة الاميركية ليندسي لوهان تعرضت لموقف محرج بعدما حاولت مساعدة تلك العائلة بسبب عدم فهم كلامها.

ووثقت لوهان من خلال بث مباشر على تطبيق "انستغرام" تعرضها للضرب على يد إمرأة عربية محجبة في الشارع، حاولت الدفاع عن أولادها بعدما قررت لوهان مساعدتهم وإنقاذهم من البرد، الامر الذي اعتبرته الأم محاولة خطف وسلب للطفل بالقوة، فحاولت الابتعاد عنها إلا أن إصرار لوهان دفع المرأة الى مهاجمتها.

ولم يتم تحديد المكان بشكل واضح، ولكن يرجح أن يكون في مدينة موسكو الروسية، نسبة لموقع الصور التي نشرتها لوهان على صفحتها سابقاً.

ورغم هدفها الانساني في مساعدة الطفل وتأمين حياة أفضل له، إلا أن طريقتها الخاطئة في أخذ الأطفال من والديهم وتأمين مأوى للعائلة، عرضها للكثير من الانتقادات، لا سيما وأن اللاجئين لم يفهموا كلماتها وخافوا منها.



وفي المقطع تبدأ لوهان حديثها بالقول "مرحباً جميعاً، أريد أن أريكم عائلة رأيتها للتو، عائلة لاجئة من سوريا، وأنا حقاً قلقة عليهم، هم بحاجة لمساعدة"، وتسأل العائلة: "هل تريدون المجيء معي؟ تعالوا وأنا سأعتني بكم، هل تريدون البقاء في فندق؟ هل تريدون أن تشاهدوا فيلماً؟.

ولكن يبدو أن العائلة العربية لم تفهم على كلماتها ورفضت عرضها، فأكملت "لا يجب أن تدعي أبناءك ينامون على الأرض، يجب أن تعملي بجد من أجل أطفالك ليحظوا بحياة أفضل، إذا عرض عليهم أحد بيتاً وسريراً كما أفعل أنا الآن، امنحيهم الفرصة".

إلا أن العائلة قررت الابتعاد عنها خوفاً على الأطفال، فتتبعتهم لوهان وهي تقول: "أنظروا ماذا يحدث! إنهما يتاجران بالأطفال، أنتما تسيئان للثقافة العربية بهذه الطريقة، تأخذان الأطفال وهما لا يريدونكما، أنا معكم يا أولاد، لا تقلقوا، العالم كله يشاهدكم".

وبعدما حاولت أخذ أحد الاطفال هاجمتها الأم بعنف وضربتها فوقعت الممثلة المثيرة للجدل على الأرض وهي تصرخ.