بخطوة نوعية جديدة - "ام بي سي" تنطلق بالفارسية: MBC Persia قناة الترفيه العائلي

03 أكتوبر 2018

تنطلق قناة الترفيه العائلي MBC Persia حاملةً شعار: "سركرمى بى انتها" باللغة الفارسية، أي "الترفيه بلا حدود - Never-ending Entertainment"... لتُخاطب الجمهور الناطق بالفارسية، في المنطقة وخارجها، مع تركيزها على جيل الشباب التوّاق إلى التواصل مع المحيط والعالم، وذلك عبر تجربة إعلامية ترفيهية فريدة.

وتستهل القناة شبكة برامجها الأولى بمحتوى متنوّع قوامه مروحة واسعة من أبرز الأفلام العالمية المدبلجة و/أو المترجمة إلى الفارسية، إضافة إلى المسلسلات والبرامج، على تنوّعها واختلافها. وبالتزامن مع إنطلاقتها على القمر الصناعي Yahsat، يعمل فريق MBC Persia على إنتاج برامج حصرية وخاصة بها، يُعلَن عنها تباعاً، لتتّسع بالتالي قائمة خيارات المحتوى المتنوّع للقناة، بموازاة بروز منصّاتها التفاعلية والرقمية وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

على الصعيد الدرامي، تضم المروحة البرامجية بدايةً عدداً من المسلسلات الاجتماعية والبوليسية والكوميدية... إضافة إلى الدراما الأميركية والمكسيكية والهندية والآسيوية والتركية، وسواها.

وأما البرامج، فتتنوّع بدورها ما بين حوارية وفنية وترفيهية، وتلك المخصصة لاكتشاف المواهب. كما سيكون الجمهور الناطق بالفارسية على موعدٍ يومي متجدِّد مع طيفٍ من الأفلام التي تضم أبرز إنتاجات هوليوود وأخرى من بوليوود مع نجوم ونجمات السينما العالمية.

ويُمكن متابعة بث قناة MBC Persia عبر القمر الصناعي "ياه سات" Yahsat -، اعتباراً من السبت 6 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، في تمام الساعة 03:30 بعد الظهر بتوقيت غرينتش GMT، على التردّد التالي: عمودي – 11996، معامل تصحيح الخطأ: 6/5، معدل الترميز: 27500.