الأعراس

فساتين زفاف المشاهير.. الاختلاف يصنع التميز

03 أكتوبر 2018

يحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على متابعة أخبار النجوم والمشاهير، ويدققون في أبسط التفاصيل الخاصة بهم، ولا يفوتوا فرصة التعليق على الأحداث الهامة في حياتهم أو المناسبات التي يحضرونها، وبخاصة حفلات الزفاف التي تكثر فيها الإثارة والغرابة، وهنا يأتي دور النشطاء في تداول تفاصيل الحفل، بدءا من نشر صور فساتين الزفاف، وتسريحات الشعر، ونوع الماكياج، حتى المجوهرات والإكسسوارات.

ويعتبر فستان الزفاف القطعة الأساسية التي تحرص كل عروس على اختيارها بعناية لتناسب إطلالتها وتجعلها محور الأنظار في يوم زفافها. أما النجمات فيلجأن إلى تصاميم خاصة بهن تظهرهن بشكل مختلف ومتميز وربما خارج عن المألوف.

من أشهر فساتين زفاف المشاهير للعام الجاري، ما ارتدته دوقة ساسيكس ميغان ماركل، في حفل زفافها من الأمير هاري، إذ اختارت الظهور بفستان بسيط دون نقوش أو زركشة.ونال التصميم الذي انجزته دار "جيفنشي" إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فأثنوا على ذوق ميغان التي"جمعت فيه بين الأناقة والبساطة وحافظت على الإطلالة الملكية".

وثار فضول النشطاء، للتعرف إلى سعر فستان ميغان، فهو على غرار فساتين زفاف النجوم، لابد أن يكون باهظ الثمن، إذ غرّدت فاطمة الكبيسي قائلة "بعد ما شفت فستان ميغان، أتوقع أن يبلغ سعره الـ400 ألف دولار، معظمها مصاريف لوجستية على فاتورته"، بينما غرّدت "جميلة" بأن "فستان عرس ميغان بيقولوا ثمنه 135 ألف دولار، وهي اللي حتدفع ثمنه. والحفلة الخاصة عزموا فيها 200 من أصحابهم المقربين ومن العائلة المالكة".

ومن فساتين زفاف المشاهير التي جالت مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصة "إنستغرام"، فستان زفاف خبيرة التجميل أسماء منير، ابنة الفنان المصري شريف منير، وهو فستان منفوش من أسفل ويحتوي نقوشاً من الأعلى. وارتأت أسماء أن توثق لزفافها بصور على شاطئ البحر، وهو التوجه نفسه الذي ذهبت إليه المغنية المصرية لارا إسكندر التي اختارت فستان زفاف يشبه فساتين الأميرات من حيث التصميم والتطريز بالألماس.

وعكس الكثير من المشاهير العرب، ارتأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ارتداء فستان بسيط من "الساتان" يصلح للظهور به في أي مناسبات أخرى. وأبدى النشطاء إعجابهم باختيار الفنانة شيرين، وتداولوا تعليقات حول الفستان وزواجها من الفنان حسام حبيب، على غرار "لون فستان شيرين ناهيكم عن موديله يجنن.. هو من تصميم اللبناني نيكولا جبران". وغرّدت "سراب": "شيرين.. ألف مبروك وبتستاهلي الحياة والحب والسعادة يا نبض الإحساس. بالتوفيق والحياة الجميلة وعقبال كل العزاب في الوسط الفني".

وقد كان فستان زفاف منة حسين فهمي مميزاً، حيث أنه كان مكونا من قطعتين توب "Crop" وتنورة قصيرة، جاء تصميمه بسيطاً من اللون "نيود"، وتداول النشطاء صورة لمنة مع عريسها طارق جميل سعيد الذي اختار ارتداء الشورت الأسود والقميص الأبيض، حتى تتماشى إطلالته مع عروسه وتتناسب مع الحفل المقام على شاطئ البحر، كما انتشرت صور كثيرة لحفل زفاف الفنّان محمد عادل إمام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير ، واختارت عروسه نوران الظهور بإطلالة بسيطة لأن الحفل أقيم في الساحل الشمالي.


نقلاً عن "شبكة الحياة الإجتماعية" بقلم كريمة هادف