اليسا تكشف لـ"لها" كواليس الحلقة الأخيرة من "ذا فويس" عندما كادت تبكي

04 أكتوبر 2018

تحدثت النجمة اللبنانية اليسا في مقابلة لـ"لها"، حيث حلّت نجمة غلاف عددها الحالي، للمرة الأولى عن أدق تفاصيل نضالها ضد سرطان الثدي من جوانب عدّة، من بينها إطلالتها في الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" في الموسم الماضي، عندما كادت أن تبكي.

وقالت: "تزامنت الحلقة الأخيرة مع آخر جلسات علاجي، ولا يمكنك تصوّر ما يمكن أن تُحدثه الأشعّة من تشوّهات جسدية تشبه الحروق العميقة المؤلمة. كنتُ أضع الكريمات المضادة للحروق مثل «البيافين»، وأتناول المسكّنات كي تساعدني على تحمّل ألم الحروق. لذلك كنتُ أختار فساتيني بأكمام طويلة لأُخفي آثار الحروق أمام الكاميرا، كما كنت أعاني مشكلة في اختيار ملابس جميلة وأنيقة لا تُظهر الذراعين والصدر.

وأضافت: "كل ذلك أرهقني نفسياً، إضافة الى التعب الجسدي الناجم عن العلاج، وهو ما جعل عينيّ تدمعان في نهاية أدائي أغنية «وحشتوني». ولا تنسي أنني من النوع الذي يتعلّق بالأشخاص والأماكن، فأعاملهم بوفاء وحبّ وأتأثر لفراقهم. وهو ما حصل مع فريق عمل The Voice ولجنة تحكيمه وجمهوره. معروف عنّي أنني وفيّة للأشخاص المحيطين بي: بسام فتوح هو صديق أكثر منه خبير ماكياج، وأمين أبي ياغي مدير أعمالي الذي لا يربطني به أيّ عقد، أصدقائي لا يتغيّرون...".

يمكنكم متابعة المقابلة كاملة في العدد الورقي من "لها"، وعلى الموقع الإلكتروني يوم غد (الجمعة).