لها تكشف أسرار الساحة الفنية: تحذير بلقيس وأمومة ليلى اسكندر ومطالب وائل جسار

إعداد- ميشال زريق 14 أكتوبر 2018

شهد الأسبوع الفائت سلسلة أحداث فنية لعلّ أبرزها وضع الفنانة ليلى اسكندر لمولودها الأول مروراً بتحذيرات بلقيس من استغلال اسمها، وصولاً إلى تصريحات كلّ من رانيا يوسف عن الطلاق ووائل جسار عن اعتزال جورج وسوف... كلّ هذه الأخبار وسواها نفصّلها في هذه البانوراما.


ليلى اسكندر أمّ للمرّة الأولى

وضعت الفنانة ليلى اسكندر طفلها الأوّل من زوجها الممثل السعودي يعقوب الغامدي، في أحد مستشفيات العاصمة بيروت، حيث يمكثان منذ فترة، وأطلقا عليه اسم “يوسف”، ويبدو أنّ ليلى تنوي الاستقرار في لبنان بغية تربية ابنها ومرافقته في مراحل نموّه الأولى بعد الولادة وهي محاطة بعائلتها والأصدقاء. ليلى وفي أول تعليق لها على ولادة طفلها، قالت: “بفضل الله رزق اليوم آل الغامدي واسكندر الكرام بمولودهما الجميل يوسف بن يعقوب بن يوسف الغامدي في تمام الساعة الرابعة عصراً في لبنان، تحت إشراف فريق من الأطباء والاختصاصيين الذين رافقوني لمدة أكثر من ١٢ ساعة لإتمام الولادة على خير وسلامة”.


نجمة «ذا فويس» دموع تحسين مهدّدة بالتهديد بالقتل

يبدو أنّ سلسلة تهديدات مشاهير العراق لن تنتهي، حيث تعرّضت أخيراً الفنانة دموع تحسين، نجمة الموسم الرابع من «ذا فويس»، للتهديد بالقتل، بعد أيام قليلة من مقتل ملكة جمال بغداد تارة فارس. وقد تحدّثت الإعلامية مي العيدان عن الموضوع، التي نشرته تحسين على حسابها عبر الإنستقرام حيث قالت: «كلنا وصلتنا مسجات جايك الدور، مع الأسف نفسيات متخلفة مريضة غير واعية ما في ثقافة، وحشية مكبوتة بداخلهم... لكن إحنا ما نخاف من الموت ولا ممكن نتهرب من الموت، كل من بيومه، والله يحفظ الجميع».


هند البلوشي تنهار بعد الشماتة بمرضها

بعد فترة وجيزة على طلاقها، فاجأت الفنانة هند البلوشي متابعيها بالإعلان عن إصابتها بجرثومة، ما أثار بلبلة إذ اعتبر البعض أنّها بذلك تروّج لنفسها، وواجهت شماتة كبيرة وتعليقات سيئة كثيرة، لا سيّما بعدما أعلنت أنّه لم يتم التوصل بعد الى تحديد نوع المرض أو العلاج المناسب له. وقد ظهرت البلوشي بفيديو عبر حسابها على “سناب شات” وهي تبكي متأثرةً، وتتحدث عن مرضها والمرحلة المقبلة من العلاج، إذ ستخضع لتحاليل دقيقة لتحديد طبيعة مرضها، وعلّقت مضيفةً: “أنا قلت عن حالتي في فيديو على السناب لكي تبرر سبب غيابي ومو مشان أشحت منكم حق العلاج متل البعض”. وأشارت البلوشي إلى أنّها حتى الآن لم تتلقَّ العلاج المناسب، والطبيب ينتظر نتيجة التحاليل، واختتمت بالقول: “كفى كلام عن أن ما حدث لوجهي بسبب النفخ وعمليات التجميل... أنا ما شكيت مرضي ليكن سكينه لله وما أريد إلا دعواتكم”.


بلقيس تحذّر متابعيها من استغلال اسمها

كثيرةٌ هي المرّات التي يتمّ فيها زجّ اسم النجمة بلقيس فتحي في مواقع وروابط على الإنترنت، ولكنّها واجهت أخيراً تضليلاً كبيراً من خلال استخدام روابط لأخبار ملفّقة وإعلانات مزيّفة تنشرها شركات نصب واحتيال عبر المواقع الإلكترونية، وحذّرت من استخدام اسمها، في سلسلة تغريدات. وفي التفاصيل، هناك شبكة كبيرة للنصب والاحتيال تنشر الأخبار عبر مواقع إلكترونية وأرقاماً مزيفة، لا بل خيالية عن ثروات النجوم، ومن بينهم بلقيس التي أُشيع أنها أمضت إجازة الصيف في المغرب مع عائلتها بتكلفة بلغت ٢٥ مليون ريال... وعلّقت بلقيس قائلةً: “نبّهني من الخبر بعض الفانز، خصوصاً أنه كُتب فيه، إذا أردت مضاعفة ثروتك، اتصل بنا وسجّل بياناتك لتحصل على ثروة استثمارية مضمونة”. وحذّرت فتحي من زجّ اسمها في مواضيع مماثلة، مشيرةً إلى ضرورة لجوء كل من يتعرّض الى مواقف مماثلة إلى القضاء والتبليغ الفوري.


وائل جسار وحكاية مطالبته الوسوف بالاعتزال

مع عرض أولى حلقات برنامج “تحت السيطرة” للفنانة أروى، عاد تصريح الفنان وائل جسار عن ضرورة اعتزال “سلطان الطرب” جورج وسوف إلى الواجهة من جديد، حيث أوضح جسار أنّ طلبه هذا أتى من باب الأخلاقيات، وأنّه لا يحبّ أن يرى الوسوف عاجزاً عن الحركة وهناك من يُمسك به ويساعده على المشي. وقال وائل: “بتعزّ عليي الدني شوف الناس مهدينو”، وتمنّى له العمر والصحة وأن يستمر في تقديم كل جديد. وفي سياقٍ منفصل، يستعدّ جسار لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية تحمل عنوان “ناس” وتنتمي إلى تيمة الأغنيات الرومانسية، وذلك بعد أن حصدت أغنيته الأخيرة “بالصدفة” نسبة إعجاب كبيرة في صفوف الجمهور.