كواليس الجلسة التصويرية لمجموعة ماكياج العينين الجديد من Chanel

13 أكتوبر 2018

أطلقت شانيل فيديو خاصاً للجميلة كريستين ستيوارت وهي تطبّق المجموعة الجديدة من مستحضرات شانيل لماكياج العينين.

استوحت لوشيا بيكا، المصمّمة العالمية للماكياج والألوان لدى شانيل CHANEL، ابتكار هذه المجموعة من سحر غروب الشمس وغموض الليل، وهي تتميز بتراكيب متناقضة ودرجات كثافة متفاوتة وتأثير جذاب يلائم شخصية الممثلة كريستين ستيوارت الغامضة. وتتألف هذه المجموعة من:

STYLO OMBRE ET CONTOUR

أول مستحضر لتظليل الجفون متعدد الاستعمالات، يمنحك نتيجة رقيقة أو سميكة.

وتتميز تركيبته بانسيابها على البشرة بسلاسة مما يساعد على رسم العينين وتحديدهما بألوان كثيفة تدوم طويلاً وتقاوم الماء وهو متوافر بدرجات الألوان التالية:

02 - Bleu Nuit: لون أزرق مائل إلى الأخضر الجذاب

04 - Electric Brown: لون بنّي مع لمسة نحاسية لامعة

06 - Nude Éclat: لون عاجي وردي بلمسة كاللؤلؤ

08 - Rouge Noir: لون الكشمش الأسود الداكن.

LES 4 OMBRES

تعيد لوشيا بيكا ابتكار مستحضر LES 4 OMBRES في شكله الجديد بتقديم لوحتين جديدتين من الألوان لمزيد من التأثير وطبقات لا نهاية لها.

304 - Mystère et Intensité: بنّي نحاسي مع بريق من الذهب، ووردي خوخي، وأسود خالٍ من اللمعان داكن، وأحمر مائل إلى البنفسجي الغامق.

306 - Splendeur et Audace: برتقالي محروق مع لمسات نحاسية، وأخضر زمردي لامع، وأسود خالٍ من اللمعان داكن، وأزرق مائل إلى الأخضر.

OMBRE PREMIÈRE

باختلاف ملمس مستحضرات تظليل الجفون، كريمي أو بودرة، خالٍ من اللمعان أو ساتاني، يعكس كل إصدار من هذه المجموعة للعينين ظلال الليل الأكثر جاذبية والنور الذي يشع منها فجأة.

الإصدار البودرة

44 - Bleu Sélène: أزرق لامع مائل إلى الرمادي

46 - High-Profile: بيج عاجي

الإصدار الكريمي

836 - Vert Métal : أخضر كاكي مع لمسات ذهبية

838 - Ultra Flesh: خوخي مشرق

LA BASE OMBRES À PAUPIÈRES

أساس لظلال الجفون ينعّمها ويوحّد لونها، ويعطي نتيجة أفضل لماكياج يدوم طوال اليوم.

Le volume revolution de Chanel

ماسكارا ثورية تتمتع بتقنية ثلاثية الأبعاد. تسمح فرشاة هذه الماسكارا بتوزيع موحّد للتركيبة على الرموش والحصول على رموش أكثر كثافة وبدون تكتلات كما أن ملمسها يعمل على تحسين تماسك الرموش. هذه الفرشاة ثلاثية الأبعاد تسمح بامتصاص تركيبة الماسكارا من أجل توفير الكمية المناسبة لزيادة حجم الرموش مع كل تطبيق، من دون الحاجة إلى غمس الفرشاة في الأنبوب مرة أخرى بين التطبيقات لكل عين.