النجوم يودعون شقيقة أنغام بكلمات مؤثرة.. ماذا قال أحمد سعد وليلى غفران وريم البارودي؟

القاهرة (لها) 13 أكتوبر 2018

عبّر عدد من النجوم عن صدمتهم وحزنهم بعد علمهم برحيل الفنانة غنوة، شقيقة النجمة المصرية أنغام، إثر تعرضها لحادث سير أليم.

ونشر أحمد سعد صورة لها في حسابه على موقع "فيسبوك"، وعلق عليها قائلًا: "اختي واخت اصدقاء العمر ..خالد ..وانغام محمد علي سليمان ..اللهم ادخلها في رحمتك وحاسبها بفضلك لا بعدلك، ربنا يصبر قلب جميع الاسرة الكريمة..البقاء لله".

وكتب محمد دياب: "البقاء والدوام لله وحده. توفيت إلى رحمة الله الأخت والزميلة الطيبة (غنوة محمد على سليمان) ربنا يرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة. نسألكم الدعاء لأنه ليس لنا إلا الدعاء ربنا يرحمك يا غنوة".

وقالت ريم البارودي: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. بنت ليها حلم وطموح وعمرها لسة في اوله راحت لخالق الكون.. الله يرحمك يا نسمة".

ونشرت غادة رجب صورة لغنوة، وعلقت عليها قائلة: "رغم أني ما اعرفهاش وماشوفتهاش إلا مرة واحدة في عزاء الأب الروحى سعد محمد حسن، لكن الخبر صدمني من جوه. ربنا يرحمك ياغنوة".

وعبرت ليلى غفران أيضًا عن صدمتها برحيل غنوة، فنشرت صورة لها في حسابها على تطبيق "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "ربنا يرحمك يا حبيبتي. أكيد في حاجة غلط. أنا مش عارفة أصدق حتى وأنا بكتب الكلام ده، مش قادره أستوعب والله. ربنا يرحمك يا غنوة".