فيديو مسرب لإبنة هيفاء وهبي وحفيدتها يحدث ضجة بين الجمهور... إليكم التفاصيل

16 أكتوبر 2018

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلة قيل بأنها حفيدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ما اثار ضجة كبيرة بين الجمهور وحيرة المشاهدين.

ويظهر في المقطع طفلة لا يتجاوز عمرها السنتين وهي تلطخ كامل وجهها باحمر الشفاه باللون الاحمر، وتضعه على شفتيها، ليأتي صوت يشبه الى حد كبير صوت هيفاء وطريقتها في الحديث واسلوبها المعروف، قيل بأنها ابنتها زينب.

وتتحدث الشابة مع طفلتها وتسألها عما فعلته بوجهها، ثم عن سبب الدموع في عينيها، لتطمئنها بعدها بأنه لا داعي للقلق لانها لن تعاقبها، في مشهد مليء بالحب والحنان.


وكُتب على المقطع: "عمري وقلبي وحياتي كلها". وشكل المقطع مادة دسمة للتساؤلات وتعليقات الجمهور التي انقسمت بين من شكك بحقيقة المقطع وبأنها شابة تحاول تقليد طريقة دلع وكلام هيفاء وليست ابنتها، وهناك من اكد الامر، مستندين الى صوت الشابة المشابه للنجمة اللبنانية، ولافتين الى انها ليست المرة الاولى التي تنشر صور وفيديو لابنتها، بل سبق وانتشرت في وقت سابق مقاطع لها.

علما ان العلاقة بين زينب فياض، ووالدتها هيفاء مقطوعة منذ سنوات، وقد اثارت الشابة ضجة كبيرة قبل فترة على السوشيال ميديا بعد انتشار صورة جديدة لها مع ابنتيها، وبدت نسخة طبق الأصل عن والدتها، بشفتيها المكتنزتين وعينيها الواسعتين وشعرها الأسود.