ماذا يشاهد النجوم على شاشة التلفاز؟

هنادي عيسى 21 أكتوبر 2018
هل يملك النجوم العرب الوقت الكافي لمشاهدة التلفزيون، وما البرامج التي تستهويهم؟ في هذا التحقيق، يتحدث عدد من الفنانين عن علاقتهم بشاشة التلفزيون، ويكشفون عن الأعمال التي يتابعونها.


لطيفة: أحب مشاهدة الدراما اللبنانية

تؤكد المطربة لطيفة التونسية أن علاقتها بالتلفزيون ضعيفة جداً، لكن عندما تستيقظ صباحاً، تهتم بمشاهدة نشرات الأخبار، كما تحب متابعة الدراما اللبنانية على شاشة «أم تي في» إذا سمح لها الوقت بذلك. لكن ترى لطيفة أن السوشال ميديا طغت على التلفزيون، ويمكنها عبرها متابعة كل ما تريد، إلا إذا كان هناك حدث مهم فتتفرغ لمتابعته على شاشة التلفزيون. وحين تكون خارج بلدها تونس، تحرص لطيفة على متابعة المحطات التلفزيونية التونسية، لأنها تشتاق الى بلدها.

ملحم زين: أتابع كرة القدم مع والدي

«ريّس الأغنية اللبنانية» ملحم زين لا يحب مشاهدة المسلسلات والبرامج، لكنه يتابع نشرات الأخبار. أما عشقه الأول والأخير فهو لكرة القدم، بحيث يتابع مبارياتها مع عدد من أصدقائه، لكن يرافقه دائماً في جلسة المتابعة والده «أبو ملحم» وابنه البكر «علي».

ديانا حداد: أتابع كرة القدم بشغف

أما المطربة ديانا حداد فتشير الى أن لديها انشغالاتها الكثيرة التي تتنوّع ما بين التحضير لأعمالها الفنية وحفلاتها ورعاية ابنتيها صوفي وميرا، لذا فإنها لا تملك الوقت الكافي لمشاهدة التلفزيون. ورغم ذلك، تؤكد ديانا أنها تتفرغ تماماً لمتابعة أي مباراة في كرة القدم، لأنها تعشق هذه الرياضة.

نوال الزغبي: أعشق المسلسلات التركية

تحب «النجمة الذهبية» نوال الزغبي مشاهدة المسلسلات التركية وتتابعها بشغف، لكنها لا تميل الى مشاهدة نشرات الأخبار والبرامج. أما عشقها الأكبر فهو مشاهدة مباريات كرة القدم، لأنها تحب فريق برشلونة.

عاصي الحلاني: أهتم بمتابعة الأخبار

يقول «فارس الأغنية العربية» عاصي الحلاني إنه يتابع نشرات الأخبار والبرامج الوثائقية، بمفرده قبل أن يخلد الى النوم، أو عندما يستيقظ صباحاً أثناء ارتشافه القهوة.

نادين نجيم: لا أشاهد التلفزيون

تلفت النجمة نادين نسيب نجيم التي تشغل الناس بأعمالها الدرامية طوال العام، إلى أنها لا تملك الوقت الكافي لمشاهدة التلفزيون، وذلك بسبب انشغالاتها العائلية والفنية المستمرة.

صابر الرباعي: أتابع كرة القدم فقط

لا يرغب النجم صابر الرباعي بمتابعة التلفزيون بسبب انشغالاته الفنية وأسفاره الكثيرة، لكن عندما تكون هناك مباراة كرة قدم، يحرص على مشاهدتها مع عدد من أصدقائه المقرّبين، كما يتابع أحياناً نشرات الأخبار ليعرف ما يحدث في العالمين العربي والغربي.

وليد توفيق: أتابع البرامج الصباحية

النجم العربي وليد توفيق، لا يجلس كثيراً أمام شاشة التلفزيون، خاصة أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت تنقل للناس كل ما يحدث في العالم، ويقول: «لكن عندما أستيقظ من النوم صباحاً، يكون لدي نحو ساعة من الوقت أرتشف خلالها قهوتي، وأشغّل جهاز التلفاز لمتابعة نشرات الأخبار المحلية في لبنان. كما أحب مشاهدة برامج الصباح على شاشتَي الـ«إل بي سي» والـ«أم تي في»، بعدها أتابع الأخبار العربية والدولية لأعرف ماذا يحصل في العالم. أما البرامج التي أحب مشاهدتها دوماً فهي تلك التي تُعرض على الـ«أم تي في»، لأنها تجذبني. كذلك أتنقل بين قنوات المنوعات لأتعرف إلى آخر الإنتاجات الغنائية، فضلاً عن ميلي الى مشاهدة الأفلام الأميركية».