Editor's PICK

إعداد: ماغي باتيار عنيد 21 أكتوبر 2018

هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع، جرّبناها واحببناها


Guerlain Rouge G no.111

أحمر شفاه قشدي مترف، مميّز بلونه الغني والطويل الثبات ذي الانعكاسات البلورية الفضية، وصيغته التي تعزّز امتلاء الشفاه وتغذّيها. كما أن رائحة أحمر الشفاه الشهيّة والتي تعبق بروائح الفانيلا، الحامض، الليمون، البرغموت، الورد، السوسن، وفول التونكا تجعلك تستمتعين باستعماله.

Dior Diorshow on Stage

Liner in Matte Pop Green

كحل مائي مثالي للمبتدئات لأنه مصمّم على شكل قلم يسهّل رسم العين وتحديدها بالأسلوب الذي يعجبك. هذا القلم مميّز بصيغته الطويلة الثبات، ولونه الغني والجذّاب، كما أنه متوافر ضمن خيارات لونية واسعة تواكب آخر صيحات الموضة.

Roberto Cavalli Gemma Di Paradiso Eau de Parfum

عطر شرقي-وردي مستوحى من الحجارة الكريمة، تتوّجه نفحات الكمثرى الخضراء والمندرين، تليها نبضات القلب المستخلصة من الورد والياسمين. ومن عمق العطر، تفوح نسمات عطرية دافئة مصدرها الفانيلا، العنبر، وخشب الأرز. هذا العطر متوافر في ثلاثة أحجام: 30، 50، و75 ملل.

Dolce & Gabbana Perfect Mono Eyeshadow in Royal Green no.75

ظل جفون أحادي مميّز بصيغته الطويلة الثبات التي تضمن لك ماكياجًا مثاليًا لا تشوبه شائبة رغم حرارة الجو، كما أن لونه الأخضر الزمردي الجذّاب يُشرق النظرة ويعزّز بريقها في شكل رائع. يتوافر هذا الظل ضمن خيارات لونية واسعة ترضي كل الأذواق.

Sephora Collection Aloe Vera Hand Masks

قناع لليدين مستوحى من روتين العناية بالبشرة الآسيوي، وهو مصمّم على شكل قفّازات مبلّلة، تضمّ خلاصة الألوة (الصبّار البرّي) التي ترطّب اليدين وتجمّلهما وتحافظ على نعومتهما. ضعي القفّازات لمدّة 15 دقيقة.